اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

روتانا للفنادق تطلق حملة ترويجية فى اسواق السياحة الخليجية

الكويت " المسلة" خاص – أعلنت شركة "روتان" لإدارة الفنادق في منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا ومقرها ابوظبى عن قيام تنظيم رحلة تعريفية لها في دول مجلس التعاون الخليجي وتستمر لمدة أسبوع، و تهدف للترويج لفنادق روتانا في الأسواق الخليجية. وتأتي هذه الحملة في أعقاب العائدات الكبيرة التي حققتها فنادق روتانا من منطقة الخليج والتي وصلت نسبتها إلى 34 بالمائة من إجمالي الأعمال.

انطلقت الحملة الترويجية من دولة الكويت واختتمت في العاصمة القطرية الدوحة وقدم خلالها فريق المبيعات عرضاً عن فنادق روتانا المكونه من 70 فندق بمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا فضلاً عن الترويج والاعلان عن الفنادق الجديدة التي من المقرر إفتتاحها قريباً لأسواق دول الخليج العربية وكذلك العروض المطروحه لفنادق روتانا بأبوظبي ودبي ورأس الخيمة والفجيرة وسوريا وشرم الشيخ والغردقه ولبنان والسودان وإربيل بالعراق.

وفي هذه المناسبة علَق "اندي نينتجال" مديرادارة المبيعات الدولية "ستساعدنا هذه الحملة السنوية على تطوير علاقاتنا الاستراتيجية مع عملائنا الإستراتيجيين. كما ستتيح لنا الحملة إمكانية فتح قنوات وفرص جديدة لاستقطاب عملاء لفنادقنا بالإضافة إلى مكتب المبيعات الإقليمي. نعمل في روتانا على تحقيق مجموعة من الأهداف الاستراتيجية الواضحة في مجال المبيعات، وكلنا ثقة في تعزيز علاقاتنا مع كافة الدول في منطقة دولة مجلس التعاون الخليجي".

وأضاف نينتجال قائلاً: "تتمتع سوق دول مجلس التعاون الخليجي بكونها أكبر سوق سفر مصدر ومستقبل في المنطقة، سواء من حيث الحجم أو القيمة، ونرغب بزيادة حصتنا السوقية من هذه المنطقة. كما نحرص على استقطاب منظمي الرحلات السياحية، والاستحواذ في الوقت نفسه على رضا العملاء في كافة فنادقنا".

ومن المقرر أن تفتتح روتانا فندقاً جديداً في ابوظبي يحمل العلامة التجارية "سنترو"، وذلك كجزء من استراتيجيتها الهادفة إلى توسيع تواجدها في المنطقة، حيث سيرتفع عدد الغرف في جميع فنادق المجموعة المتواجدة في المنطقة إلى 14,000 غرفة بحلول نهاية عام 2012.

وتوفر روتانا خدماتها واعمالها في قطاع ادارة الفنادق يدعمها في ذلك فهمها العميق والفريد لثقافة المنطقة وشعوبها إلى جانب الخبرات الواسعة التي يتمتع بها فريق العمل فيها علاوة علي ان التطوير يزرع الثقه ويلبي رغبات المسافرين ورجال الاعمال على حد سواء.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled