اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مبادرة متميزة للعاملين “بويندام جراند ريجنسي الدوحة” للمشاركة الاجتماعية الفعالة

الدوحة " المسلة " خاص – نيمال ناثان – مشرف مطعم بفندق ويندام جراند ريجنسي الدوحة – أثبت خير مثال بأن المشاركات الخيرية تبدأ من البيت.. حيث بدأ بِحًث زملاؤه بإدارة الأغذية و المشروبات بالتبرع بقيمة يوم أجازة من مرتبهم و قد جمعوا مبلغ 7343 رق و تم التبرع بالمبلغ لجمعية الهلال الأحمر القطري و التي سوف تقوم بدورها بتوزيع هذه التبرعات على كافة الفقراء والمحتاجين، الذين سيستفيدون من هذه المبادرة الإنسانية.

 

وتعليقاً على هذه الحملة، صرح أيمن لطفي مدير عام الفندق ، قائلاً: "إنني و جميع العاملين بالفندق فخورين "بنيمال" حيث أثبت خير مثال يحتذى به".

 و تأتي هذه الحملة في إطار حرص الفندق على مواصلة مبادراته للمسؤولية الاجتماعية ضمن إطار المجتمع المحلي لدولة قطر، وذلك بما يعكس الرغبة الحقيقية والمشاعر الإنسانية الصادقة التي يتمتع بها موظفو الفندق لدعم ومساندة المحتاجين أينما كانوا.

 كما تساهم هذه الحملة وغيرها من الفعاليات الخيرية الأخرى التي يقوم بها الفندق في توطيد العلاقات الإنسانية وتمتين أواصر الأخوة والمحبة بين أفراد المجتمع كافة".

وتجدر الإشارة إلى أن الفندق يسعى دوماً إلى تنظيم العديد من المبادرات والفعاليات الخيرية والأنشطة الاجتماعية المماثلة التي تتماشى مع إستراتيجيته للمسؤولية الاجتماعية والتي تساهم بالارتقاء بالمجتمع المحلي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled