اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

محمد إبراهيم مدير عام لفندق هوليداي إن سيتى ستارز القاهرة

القاهرة "المسلة" خاص …. أصدر سايمون ستامبر مدير عام مجموعة فنادق انتركونتيننتال سيتى ستارز قرارا بتعيين محمد إبراهيم بمنصب مدير عام فندق هوليداي إن سيتى ستارز القاهرة.

يتمتع محمد بخبرة واسعة في مجال الفندقة تمتد إلى 20 عاما، حيث إنضم إلى فنادق إنتركونتيننتال بالولايات المتحدة عام 2001 كمدير عام بفنادق كاندل وود سويتس بدالاس وستاى بريدج سويتس هيوستون وهوليداى إن إكسبريس الباسو سنترال عام 2007، قبل أن ينضم إلى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال سيتى ستارز عام 2008 كمدير عام لفندق ستاى بريدج سويتس سيتى ستارز حيث أشرف على إفتتاح الفندق الذى يعد أول فندق ستاي بريدج سويتس بالشرق الأوسط وأفريقيا. وقد أسهمت خبرته الواسعة بشكل فعال في نجاح فريق عمل ستاي بريدج سويتس القاهرة وتتويج الفندق كأفضل فندق للإقامة الممتدة بالقاهرة.

ويمنح فندق هوليداى إن سيتى ستارز ذو الـ311 غرفة زواره مزيجا من الراحة والتطور. هو المكان المثالي للإقامة سواء في رحلات العمل أو الترفيه. حيث يجد النزيل كل ما يحتاجه من الخدمات ووسائل الراحة بأسعار مميزة.

وقال محمد ابراهيم "يعد هوليداي إن من أكثر الفنادق شعبية بالعالم، حيث يشتهر بالخدمات المميزة وتوفر كل وسائل الراحة. أنا سعيد جدا بمنصبي الجديد وأتطلع لقيادة فريق العمل بهوليداي إن سيتي ستارز نحو مزيد من النجاح".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled