اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مدير عام مطار صنعاء الدولي : حركة الطيران من وإلى المطار طبيعية

 

صنعاء "المسلة"…. أكد مدير عام مطار صنعاء الدولي ناجي المرقب أن سير حركة الطيران لمختلف الخطوط الجوية الواصلة والمغادرة من والى مطار صنعاء الدولي طبيعية وفقا لجدول الرحلات المعد سلفاً.

وقال مدير عام مطار صنعاء الدولي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) :" كان هناك تأخر إقلاع ثلاث رحلات للخطوط الجوية اليمنية يوم أمس الأربعاء لمدة تتراوح من ساعتين إلى ثلاث ساعات بهدف ترتيب الخطوط الجوية اليمنية وشركة النفط لإجراءات تزويد الطائرات بالوقود".

وبين أنه تم التغلب على تلك الإشكالية، وأقلعت الرحلات الأخرى للخطوط الجوية اليمنية في موعدها ووفق جدول الرحلات المعد بالإضافة إلى وصول وإقلاع رحلات شركات الخطوط الجوية المصرية والملكية الأردنية وطيران السعيدة بصورة طبيعية.

من جانبها أكد ت وزارة النفط والمعادن التزام واستمرار شركة النفط اليمنية بتزويد طائرات الخطوط الجوية اليمنية بالوقود تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء .
 

وأبدت الوزارة استغرابها فيما تناولته بعض وسائل الإعلام من أخبار تزعم فيها عدم رغبة شركة النفط اليمنية تزويد طائرات الخطوط الجوية اليمنية بالوقود.. داعية وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية وعدم تناول مثل تلك الأخبار الهادفة إلى خلق بؤر توتر بين الجهات الحكومية الرسمية.

إلى ذلك أكد مصدر مسؤول بشركة الخطوط الجوية اليمنية انتظام رحلاتها عبر مطار صنعاء الدولي في مواعدها .. مثمناً توجيه وزير النفط والمعادن المهندس هشام شرف بسرعة إنجاز المهام المتعلقة بشركة النفط اليمنية لتجهيز الطائرات للإقلاع وتزويد الطائرات بالوقود، وإنهاء الإجراءات الإدارية المتعلقة بذلك في أسرع وقت للمساهمة في عدم تأخر إقلاع الطائرات.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled