اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الإمارات جراند للفنادق تفتتح مطعم فخرالدين اللبناني

دبى " المسلة" خاص – افتتحت مجموعة وفندق الإمارات جراند، مطعم ومقهى فخر الدين اللبناني الجديد الأنيق،  بشارع الشيخ زايد، بحضور لفيف من كبار الشخصيات، والضيوف المدعوين ووسائل الإعلام ، و أعلنت مراسم قص شريط، الافتتاح الرسمي للمطعم، الذي سيقدم أفضل تجربة لتذوق الطعام اللبناني، مع قائمة رائعة وغنية بأشهى الأطباق الصحية.

 

وفي تعقيب لـ" فرانك أوينز" المدير العام للمجموعة قال "إنه لمن دواعي سرورنا أن ندعوكم للانضمام إلينا في الاحتفال بإفتتاح مطعم ومقهى فخرالدين الجديد، والذى سيقدم أفاقا جديدة للضيافة. دلل نفسك مع أشهى وألذ الأطباق، التي نستخدم في إعدادها مكونات طازجة فقط، وعناصر غذائية محلية موثوق بها، بنكهة وطعم لبناني. فخر الدين ليس مجرد مطعما، بل تجربة فريدة!"

تم افتتاح مطعم ومقهى فخر الدين، برؤية جديدة لتقديم أفضل تجربة تذوق للطعام اللبناني. مع نخبة من أمهر الطهاة في فخر الدين، تعمل على بث روح الإبداع والإتقان لتحقيق الكمال والمثالية في كل طبق يتم إعداده، لتقديم تشكيلة من الأطعمة الرائعة. ولا عجب أن كل طبق سوف يثير البهجة والسرور، رغم البساطة المذهلة في إعداده. كما أن هناك الكثير الذي سيمكنك الحصول عليه في هذا المطعم، الذي تحرص فيه باقة من أكفأ الموظفين على تدليل ضيوفهم.

ويضيف" أمير زيدان" المدير العام لفندق ومقهى فخرالدين  "على الرغم من أنه قد تم للتو افتتاح المطعم، إلا أن مجالات الإغراء لضيوفنا متعددة ومتنوعة، الطهاة الذين يقومون بتحضير أروع الأطباق التي ترضي جميع الأذواق، وتدغدغ الحواس.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled