اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فندق كونكورد الفجيرة يُعين محمد فكري مديرا عاما جديدا

دبي "المسلة" خاص ….  عين فندق كونكورد الفجيرة، رمز الإقامة الفاخرة في قلب المدينة، محمد فكري، مديرا عاما. يمتلك المدير العام الجديد خبرة طويلة بقطاع الضيافة في جميع أنحاء العالم، وسيكون مسؤولا عن ضمان تحقيق الأهداف التجارية للفندق.

يهدف المدير العام الجديد لزيادة رأس المال والربحية، من خلال تنمية الموارد، ووضع وصياغة وتنفيذ استراتيجيات مبتكرة لتقديم خدمات ومنتجات فائقة الجودة لجميع الضيوف. كما سيضطلع أيضا بتسيير العمل اليومي للفندق ومتابعته. ونظرا لخبرته الواسعة في منطقة الشرق الأوسط، سوف يكون فكري تعاون وثيق مع باقي أعضاء الفريق لتعزيز سمعة الفندق كأحد الوجهات المتميزة في المدينة.

وقال فكري : "أنا متحمس جدا لحصولي على هذه الفرصة الرائعة الجديدة للعمل مع فندق كونكورد الفجيرة، وأعتقد أن الفندق يلعب دورا رئيسيا في جذب الضيوف من جميع مناحى الحياة بسبب قربه من وسط المدينة ومرافقها وخدماته المتميزة. وللاستفادة من هذه الحقيقة، فأنني سوف أستخدم خبرتي، لتنمية الأعمال وتوسع مجالات الاستجمام والسياحة على حد سواء".

قبل انضمامه إلى فندق كونكورد الفجيرة، عمل  فكري، مديرا لفندق سيتي سيزنس سويتس City Seasons Suites في مدينة دبي، وتركزت مسؤولياته الرئيسية هناك في تحقيق معدل نمو وارتفاع لنسبة الإشغال، وزيادة عائدات الفندق. وقام بوضع العديد من الخطط التحفيزية لموظفي الفندق ورؤساء الإدارات. كما عمل كمساعد مدير عام وتقلد وظائف إدارية مختلفة أثناء عمله مع مجموعة روتانا لإدارة الفنادق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled