اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رمادا عجمان يطرح عروضه الترويجية بمناسبة موسم الأعياد

الفندق يقدم عرض أسعار خاصة على الغرف والمأكولات

 

دبي "المسلة" خاص … يقدم فندق وأجنحة رمادا عجمان بمناسبة دخول موسم الأعياد عدد من الخدمات الخاصة بهذه المناسبة، ليجد الضيوف كل ما يحلمون به من خدمات وتسهيلات جديدة كلياً، ويقضوا لحظات سعيدة بالفندق.

 

يعد الفندق والذي يتكون من 504 غرفة، المكان الأفضل للباحثين عن الراحة والإستجمام وقضاء بعض الوقت بعيداً عن ضوضاء المدينة، وخاصة في المناسبات السعيدة. بادر بحجز غرفة فردية بسعر 380 درهم عن الليلة الواحدة و460 درهم عن الليلة الواحدة للغرفة المزدوجة وسيحصل النزلاء على وجبة إفطار مجاناً لشخصين بمطعم أوركيد. كما يضم العرض أيضاً وجبة عشاء تقليدية خاصة بعيد الميلاد، لتسعد بهذه اللحظات المميزة برفقة الأهل والأصدقاء.

undefinedأما مع بداية العام، فستكون أسعار الغرف بداية من 400 درهم للغرفة الفردية، أما الغرفة المزدوجة فيصل سعرها لـ500 درهم، وتشمل وجبة إفطار لشخصين مجاناً والدعوة لحضور رأس السنة الميلادية الجديدة.
 

 

وفي تعقيب لــ/ افتخار حمداني المدير العام لفندق واجنحة رمادا عجمان: " أتوجه بالدعوة لكافة العملاء خلال موسم الأعياد للحجز لدينا والاستفادة من العروض المميزة بمناسبة موسم الأعياد. إن الأسعار الخاصة التي نقدمها لهم خلال هذا الموسم تجعل من إقامتهم معنا فرصة حقيقية للأحتفاء بعيد الميلاد ورأس السنة في ظل الشقق الفندقية الواسعة والمجهزة بالكامل. كما أن سبا شيبس تقدم للضيوف باقة من العلاجات والمساجات التي صممت خصيصاً لتمنح الضيف إحساساً بالراحة والأسترخاء".للحجز والإستعلام، هاتف: 7031111 6 971+
 

 

undefined

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled