اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ستاروود هوتيلز آند ريزورتس تفتتح منتجع جولف وسبا ويستن أبوظبي

ابوظبى " المسلة" – أعلنت ستاروود هوتيلز آند ريزورتس وورلد وايد الشركة العالمية الرائدة في عالم الضيافة اليوم عن افتتاحها منتجع وسبا ويستن أبوظبي للجولف الذي يعد أول منتجع يحمل العلامة الفاخرة ويستن في الإمارة.

 

وتعود ملكية المنتجع الجديد إلى شركة التطوير والاستثمار السياحي الشركة الرائدة في تطوير الوجهات الثقافية والسكنية والسياحية في أبوظبي وهو يطل مباشرة على ملعب أبوظبي للجولف ويضم الفندق 172 غرفة فاخرة وأجنحة تنفيذية بالإضافة إلى جناح رئاسي.

حضر حفل افتتاح الفندق الذي نظم مساء أمس الاول ممثلون عن شركة التطوير والاستثمار السياحي وهيئة أبوظبي للسياحة وشركة ستاروود الى غيدو ديويلد نائب الرئيس والمدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط لفنادق ومنتجعات ستاروود وكلاوس نيفر المدير العام لمنتجع وسبا ويستن أبوظبي للجولف.

ويعد المنتجع الجديد أحدث فنادق مجموعة ستاروود في العالم.

وتحظى جميع غرف منتجع وسبا ويستن أبوظبي للجولف بإطلالة ساحرة على ملعب الجولف الذي تم تحديثه وتوسيعه في يناير 2011 .. وتتولى إدارته شركة "ترون جولف" الشركة العالمية الرائدة في مجال إدارة ملاعب الجولف حول العالم.. ويتميز الفندق بموقعه القريب من وسط المدينة وهو على بُعد عشر دقائق من مركز المعارض وعشرين دقيقة من كورنيش أبوظبي.

وقال رولاند فوس الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط لفنادق ومنتجعات ستاروود " يسعدنا أن نقدم علامة ويستن الشهيرة لأول مرة في أبوظبي بالمشاركة مع شركة التطوير والاستثمار السياحي.. ونحن على ثقة بأن منتجع ويستن الجديد سيسهم في تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة سياحية رائدة في المنطقة.. يعتبر منتجع ويستن أبوظبي ملاذا للباحثين عن الراحة والاسترخاء بعيداً عن صخب المدينة وأحد أهم نقاط الجذب للمهتمين برياضة الجولف من المقيمين وزوار أبوظبي على حد سواء ".

من جهته قال براين بوفينيللي مدير العلامة التجارية لفنادق ومنتجعات ويستن " نحن فخورون بإضافة هذا الفندق الجديد في أبوظبي إلى سلسلة فنادق ويستن التي تزداد انتشاراً في مختلف أرجاء العالم يوماً بعد آخر ويعود الفضل في ذلك إلى الخدمات المميزة التي اشتهرت ويستن بتقديمها إلى عملائها ".

 

الحمادى

بدوره قال علي الحمادي المدير التنفيذي لإدارة خدمات المشاريع في شركة التطوير والاستثمار السياحي " يشكل هذا العام أهمية خاصة بالنسبة لنا في لشركة التطوير والاستثمار السياحي حيث قمنا مؤخراً بافتتاح عدد من المشاريع السياحية والترفيهية في أبوظبي. ويأتي منتجع وسبا ويستن أبوظبي للجولف من ضمن أهم هذه المشاريع وهو ثمرة للتعاون والشراكة مع مجموعة ’ستاروود" العالمية".

ويضم الفندق نادي صحي (سبا) "ويستن هيفنلي" الذي يضم ست غرف للمعالجة ومنطقة خارجية للاسترخاء في حديقة هادئة. وسيحظى الضيوف بمجموعة متنوعة من خدمات علامة "هيفنلي" ولاسيما عمليات المعالجة المطورة بشكل خاص والتي تستهدف لاعبي الجولف مثل عملية "استشفاء لاعبي الجولف".

أما بالنسبة للمرافق الأخرى التي تميز ويستن فتشمل على أسرّة هيفنلي بيد الشهيرة بأطقمها المكونة من 10 عناصر ذات الجودة العالية، وتجربة حمام هيفنلي وكذلك قائمة المصممة لمعالجة الضيوف بتوفير مجموعة من الأطعمة الاستثنائية الغنية بالمواد الغذائية والنكهات ومضادات التأكسد. ويمكن للنزلاء أيضاً الاختيار من بين 10 أنواع مختلفة من شاي/ جينج / الخاصة في مقهى صالة الفندق، "الردهة" حيث يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الساحرة لملاعب الجولف.

وهناك خيارات متعددة من المطاعم في منتجع وسبا ويستن أبوظبي للجولف ومنها مطعم "فيروايز" الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم والمطعم المغربي "أغادير" ومقهى "ذا ريتريت" المصمم على الطراز الإنجليزي، ومطعم "شيدز" على جانبي المسبح، بالإضافة إلى استراحة "ليمون آند لايم" التي تقدم أشهى المشروبات والكوكتيلات.

ويضم الفندق كذلك مجموعة من المرافق الخاصة بالاجتماعات تتسع لما يقارب الـ400 شخص وتضم ثلاث قاعات للاجتماعات ومركزاً للمؤتمرات ومركز للأعمال.

يذكر كما توضح "وام " للانباء أن فنادق ومنتجعات ستاروود تتولى حالياً تشغيل أكثر من 50 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط، بما فيها خمسة فنادق في أبوظبي وتمتلك الشركة مشروعين آخرين في الشرق الأوسط – ويستن جدة في المملكة العربية السعودية وويستن مارينا شاطئ الميناء السياحي في دبي. وستواصل الشركة نموها في منطقة الشرق الأوسط بحوالي 25 فندقاً من المخطط افتتاحها في السنوات القليلة المقبلة، بما في ذلك فندقان باسم ويستن – ويستن سرايا العقبة في الأردن وويستن مسقط في عُمان.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled