اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ورزيدنس البستان يطلق عرض “تسوق وأربح” بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ40 لدولة الامارات

دبي"المسلة" خاص … بمناسبة الأحتفالات التي تقام في كافة أجواء الدولة بمناسبة مرور 40 عاماً على تأسيس الاتحاد، يقدم مركز ورزيدنس البستان لعملائه الكرام عرض "تسوق وأربح" وذلك بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق بدبي، حيث تتاح الفرصة للعملاء للفوز بـ40 ألف درهم نقداً.
 

الجدير بالذكر أن مركز ورزيدنس البستان يشارك في مهرجان "تسوق وأربح" الذي أطلقته مجموعة مراكز التسوق بدبي بمناسبة الأحتفال باليوم الوطني الـ40 للدولة. بدأ العرض الترويجي في الـ24 من أكتوبر الماضي ويستمر لغاية الثاني من ديسمبر، حيث سيتم أختيار 40 فائزاً من المتسوقين المحظوظين. ومن ناحية أخرى سيكون هناك 4 سحوبات تجرى في 6، 17 و24 من نوفمبر والثاني من ديسمبر، حيث سيتم أختيار 10 فائزين في كل سحب.

وفي هذا السياق فيحق لكل من يتسوق بمبلغ 200 درهم من أحد المتاجر مركز البستان الحصول على كوبون واحد يؤهله للدخول في السحب الأسبوعي، فكلما زاد عدد الكوبونات كلما زادت نسبة الفوز في السحوبات.

وفي تعقيب لـ/ موسى الحايك الرئيس التنفيذي للعمليات لمركز ورزيدنس البستان: " يسرنا المشاركة في العروض التي تقدمها مجموعة مراكز التسوق بدبي احتفاءاً باليوم الوطني الـ40 للدولة، حيث أنها فرصة للمتسوقين للفوز بالجوائز القيمة.

لذا فإننا ندعو مختلف الأشخاص للأستفادة من هذه الفرصة للفوز بالجوائز التي تخصصها مجموعة مراكز التسوق بدبي. تقدم مختلف المتاجر الـ95 الكائنة بمركز البستان تشكيلة واسعة من المنتجات الفاخرة التي تتنوع ما بين المنتجات الجلدية والأقمشة والهدايا وملابس الأطفال والمجوهرات التي ستجد قبولاً واسعاً لدى الذواقة".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled