Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة كوريا تطلق أولى حملاتها الترويجية لعام 2012 من دبى

دبى "المسلة"… أطلقت هيئة السياحة الكورية من دبي أولى حملاتها الترويجية لعام 2012 بحملة "مهرجان كوريا الكبير للتخفيضات2012 "والتي ستمتد من 9 يناير حتى 29 فبراير القادمين وتشارك فيها معظم مدن كوريا الرئيسية كمدينة سيؤول وبوزان وجزيرة جيجو ومدن أخرى.

ويعد هذا المهرجان واحدا من أكبر المهرجانات في كوريا والتي يصل عددها إلى حوالي 400 مهرجان على مدار العام حيث سيتسنى للسياح خلال هذا المهرجان الاستمتاع بالتخفيضات الكبيرة التي تقدمها المحلات التجارية والمطاعم والفنادق والعروض الترفيهية والثقافية بالاضافة الى الحفلات الفنية والغنائية والعروض المسرحية والعديد من الأنشطة الترفيهية بهدف تعزيز صورة كوريا السياحية كوجهة تسوق وذلك لاجتذاب عدد أكبر من السياح من كافة أنحاء العالم.

ويحظى الحدث الذي ينظم من قبل لجنة حملة " زر كوريا " والممول من قبل وزارة السياحة الثقافة والسياحة والرياضة الكورية بمشاركة محلية واسعة هذا العام حيث سيشارك فيه أكثر من 21 ألفا و 800 محل تجاري متنوعة تشمل أكبر المحلات التجارية والماركات المهمة والمحلات المتوسطة والصغيرة وتتراوح نسبة التخفيضات فيه من 10-50 بالمائة.

وقال هوانج المدير الاقليمي لهيئة السياحة الكورية دبي ل وام أن مهرجان كوريا للتنزيلات الضخمة هذا العام يعد أكبر بضعفين عن مهرجان العام الماضي وهو منصة لاظهار وجه كوريا للسائح الأجنبي ولتسليط الضوء على المقومات السياحية المتطورة في كوريا.

وقد تمت إضافة خطوط حافلات جديدة إلى الخطوط السابقة التي تقل السياح مجاناً من سيؤول إلى المدن السياحية الأخرى كبوزان وجنجو وكوانجو وإلى عدد من المنتجعات الشتوية كمنتجع البنسى في مدينة كانغنيونغ الشهير بالرياضات الشتوية كالتزلج على الجليد وغيرها .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled