اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

هموم السياحة المصرية يناقشها اليوم ” الاحد” عبدالنور مع اتحاد الغرف السياحية

 

القاهرة " المسلة " بسمة حسن — يعقد اتحاد الغرف السياحية اليوم  اجتماعا موسعا مع منير فخرى عبد النور وزير السياحة والذى يعد الاجتماع الاول بين الوزير والاتحاد منذ استلام فخرى الحقيبة الوزارية .

 
وعلمت المسلة الالكترونية الاخبارية  ان هيئة مكتب اتحاد الغرف السياحية برئاسة الهامى الزيات قد اجتمعت يوم الاربعاء الماضى لمناقشة النقاط التى سيتم طرحها خلال الاجتماع مع ووزير السياحة وعرض اهم المشاكل التى تعرقل القطاع حاليا .

 عادل عبد الرازق وقال عادل عبد الرازق عضو اتحاد الغرف السياحية فى تصريحات خاصة ان الاجتماع الذى عقدتة هيئة المكتب قد حدد العديد من النقاط التى سيتم طرحها غدا على وزير السياحة ومنها موضوع النفلات الامنى وكيفية استقراره وما خطة الحكومة فى هذا الاستقرار والخطوات التى سيتم اتخاذها لتامين الطرق والمناطق السياحية خاصة وان عودة الامن فى الشوارع المصرية سيكون لها الفضل الكبير فى استعادة الحركة السياحية التى فقدتها مصر عقب الانفلات الامنى وغياب الشرطة عن الشوارع بالاضافة الى مناقشة خطة وزارة السياحة فى تحركها تجاه القطاع السياحى وكيفية استعادة المقصد السياحى المصرى سمعته فى الخارج.

وأشار عبد الرازق ان اعضاء الاتحاد سوف يفاجئون وزير السياحة بالعديد من التقاط التى تم تحديدها خلال اجتماع هيئة المكتب.

من جهته أكد محمد القطان رئيس غرفة العاديات والسلع السياحية " للمسلة " أنه تم تحديد النقاط الخاصة بقطاع السلع السياحية وسيتم مناقشتها مع وزير السياحة واهمها تفعيل القانون رقم 16 لعام 2004 والذى يلزم جميع البازارات السياحية باصدار تراخيص سياحية للعمل بها تحت مظلة الوزارة والغرفة .. وأضاف القطان أن غرفة الفنادق سبق وانها ارسلت منشورا تلزم الفنادق بعدم تجديد عقود البازارات الكائنة بها الا بعد اصدارها التراخيص السياحية الا أن ذلك يلزم البازارات الامر الذى يدعو الى تدخل وزارة السياحة بالتاكيد على هذا المنشور لاجبار الفنادق على ذلك .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled