اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة يحتفل بأسبوع العمل المسئول

بالتعاون مع مركز ناشيونال جيوجرافيك للمناطق المستدامة

القاهرة "المسلة"… احتفلت مجموعة فنادق انتركونتيننتال بالعمل الذى تقوم به جميع فنادقها حول العالم للحفاظ على مسئوليتهم تجاه المجتمع وإثراء البيئة المحيطة بهم. فقد شاركت مجموعة فنادق انتركونتيننتال العالمية بالتعاون مع مركز ناشيونال جيوجرافيك للمناطق المستدامة ، خلال أسبوع العمل المسئول والذى إستمر من 3 أكتوبر حتى 9 أكتوبر، فى أنشطة بيئية عديدة للحفاظ على البيئة والمواقع المحيطة بفنادقها لضمان نظافتها وجمالها حتى تظل مكانأً بديعاً يستحق الزيارة من أجل الأجيال القادمة.

ومن أجل الإحتفال بأسبوع العمل المسئول، نظم فندق انتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة مجموعة من الأنشطة والزيارات لدعم المجتمع والحفاظ على التراث البيئي. فقد شارك حوالى 100 موظف فى تنظيف محمية وادى دجلة الطبيعية التى تعتبر واحدة من أجمل المحميات الطبيعية فى مصر والتى اُعلنت محمية طبيعية عام 1999. يستقبل وادى دجلة العديد من الزوار خلال الأجازات للإستمتاع بالطبيعة والجو النقي وقد قضى موظفى الفندق عدة ساعات يجمعون النفايات ليتركوا المحمية نظيفة لإستقبال روادها ومحبيها.

كما نظم الفندق أيضاً زيارة الى قرية الأمل ودارالهدى لرعاية الأيتام فى المقطم، وتبرع موظفي الفندق من أجل شراء ملابس، طعام، حلوى، كتب والعاب للأطفال ومواد خام للأمهات الصغيرات لمساعدتهم في مشروعهم لخبز الحلوى ، كما تبرع الفندق بملاءات ومناشف. وقد استمتع موظفى الفندق كثيراً بتوزيع الهدايا بين قرية الأمل ودار الهدى ولكنهم كانوا أكثر سعادة بقضاء الوقت مع الأطفال.

علق سايمون ستامبر،مدير عام مجموعة فنادق انتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة قائلاً "تعددت أنشطة أسبوع العمل المسئول بين تجميل وتنظيف الأماكن العامة والإهتمام بالمجتمع و كلها تبرهن على التزام مجموعة فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال نحو هدف حماية البيئة من حولنا.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled