اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

من هي المغربية التي قالت لـ”صفوت الشريف” قول لـ”زكريا عزمي” طز فيكم أنا بصرف على دولتكم؟

 

 

طبعا وبدون مقدمات هي هند شمس الدين.. شيطان الفساد في حماية حسني مبارك وصفوت الشريف وزكريا عزمي!!

الرباط "المسلة"…. لقد كان كل الشعب المصري يشعر بالعار بسبب تلك الأميرة المغربية التي كانت ترتكب كل الجرائم في حق المصريين، ولقد سمع كل بيت في مصر عن جبروت هند ورجالها في فنادق مصر، فلقد أطلقت الأميرة كلابها على المصريين ووقفت وعائلتها يضحكون ويسخرون فهم يعرفون أن الشعب المصري أصبح مجرد عبدا ذليلا بفضل حماية كلاب مبارك.

ولقد عاشت هند في حماية صفوت الشريف وزكريا عزمي، ولم يسمح أحدهما بأن يقترب منها أحد، وعقب كل جريمة لها كان صفوت الشريف يذهب بنفسه إليها في الفندق كي يقدم الإعتذار ويتقاضى المعلوم ويعدها بأن الأمور ستنتهي.

وكانت هند المغربية الأصل قد جاءت القاهرة بصحبة والدها من المغرب، ولقد تزوجت هند من الأمير السعودي ترك بن عبد العزيز "78 عاما" والذي شغل منصب أمير منطقة الرياض ثم نائبا لوزير الدفاع لـ 21 سنة، لكنه ترك منصبه واستقر في القاهرة لفترة طويلة متنقلا بين عدد من فنادقها الفاخرة .

وكان الرئيس المخلوع قد استقبل والد هند وهو شمس الدين الفاسي عام 1986 ، ولقد وعده بأن المجلس الصوفي العالمي سيضع وديعة استثمارية تحت تصرف المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بعائد سنوي يصل إلى مليون جنيه يوجه لصالح أبناء 75 دولة إسلامية يدرسون في جامعات مصر وإقامة عمارتين لإسكان طلبة وطالبات العالم الإسلامي الدارسين في القاهرة، كما قرر التبرع لبناء مسجد لفرع جامعة الأزهر للبنات ليخدم 40 ألف طالبة.

وتشير الدلائل إلى أن الرئيس المخلوع استحوذ على قيمة الوديعة لنفسه وترك العنان للعائلة كي تمارس كل جرائمها في مصر ولقد كان من الطبيعي أن ترتكب الجرائم دون خوف ولم تتوقف الجرائم فقد احتجزت هند وأفراد حراستها عمالا مصريين وفلبينيين وعذبوهم داخل فندق هيلتون رمسيس بسبب شكاوي تقدم بها العمال اتهموا فيها الأميرة بعدم سداد رواتبهم وإساءة معاملتهم، ووصلت البجاحة إلى حد رفض دفع تكلفة إقامتهم في الفندق والتي زادت على 25 مليون جنيه، بحجة أن الخدمة بالفندق لا ترقى للمستوى المطلوب!!
ومنذ التسعينيات عاشت الأميرة وزوجها في القاهرة بعد أن رفضت كل الدول استضافتهم، وفتحت لهم مصر أبوابها وأحضانها ولكنهم أساءوا إليها وإلى شعبها بفضل هؤلاء الذين باعوا ضمائرهم مقابل دولارات الأميرة وزوجها.

ولقد تنقلت الأميرة الراحلة هند ا بين فنادق القاهرة فكانت تعيش في طابقين في فندق هيلتون رمسيس ثم فندق موفنبيك بمنطقة 6 أكتوبر، إضافة إلى طابق آخر مخصص للحراس الشخصيين الذين "تتراوح أعدادهم بين 40 كحد أدنى و120 حد أقصى تبعا للظروف".. ولقد عاث هؤلاء في الأرض فسادا وجبروتا ومارسوا كل أشكال البلطجة دون خوف من عدل أو حكم أو احترام للشعب الذي يستضيف الأميرة التي يعملون كالخدم عندها.

وفي إحدى زيارات صفوت الشريف أبلغها قلق الرئاسة من بعض التصرفات التي يمارسها الحرس الخاص بها، ورغم أن صفوت كانت على وجهه ابتسامة النفاق، ومع ذلك وقفت الأميرة غاضبة وطردته وهي تقول بكل وقاحة: "قول لزكريا عزمي بتاع الرئاسة بتاعك طز فيك، ده أنا باصرف عليكم وعلى دولتكم ودافعة لكم في الزلزال مليون دولار وفي السيول مليون دولار وممكن أسدد لكم ديون مصر!!".
رحلت الأميرة هند شمس الدين ، بعد حياة حافلة بالصخب الإعلامي والسياسي والإجتماعي، وسط دعاوى قضائية بين القاهرة ولندن وعواصم أخرى. وبعد رحيلها ظهرت مشكلات أخرى وذلك بالتشكك فى طريقة موتها ، رحمها الله ورحمنا جميعا.

 

المصدر: جريدة العلم- حكيمة الوردي

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled