Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة أبوظبي توقع اتفاقية لدعم المشاركة في سباق فولفو للمحيطات

 

وبموجب الاتفاقية أصبحت "الاتحاد للطيران" الجهة الراعية المُقدِّمة لمرحلة توقف السباق في العاصمة الإماراتية على مدى أسبوعين والتي تبدأ فعالياتها مع بداية السنة الجديدة بـ"قرية سباق فولفو للمحيطات في أبوظبي" الواقعة بمنطقة كاسر الأمواج على الكورنيش كما ستكون "الاتحاد للطيران" راعيا لسباق الميناء المضيف الذي يُقام يوم 13 يناير 2012.وحصلت شركة إدارة الوجهات "هلا أبوظبي" التابعة للاتحاد للطيران أيضاً على صفة الشريك السياحي المفضل لمرحلة التوقف في أبوظبي.

وأشار مبارك حمد المهيري مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة إلى أن "سباق فولفو للمحيطات" سيأخذ الوجهة السياحية والناقل الوطني لدولة الإمارات إلى عدد من الأسواق الرئيسية و ستحرص الهيئة على تنسيق جهودها وتكامل مواردها لاستثمار هذه الفرصة السانحة وتحقيق أقصى استفادة متبادلة بما يضمن حصول الجانبين على عوائد إيجابية كبيرة".

وينطلق "سباق فولفو للمحيطات 2011/2012" يوم 29 أكتوبر من أليكانتي في أسبانيا وينتهي في جالواي بأيرلندا خلال صيف العام المقبل. ويخوض خلاله بحارة محترفون على متن يخوت من طراز "فولفو أوبن 70" تحدياً صعباً لمسافة 39 الف ميل بحري عبر 4 محيطات في 9 مراحل تتوقف في 10 مدن حول العالم على مدى 9 أشهر.

وتُسجل أبوظبي إنجازاً قياسياً مع استقبالها لأسطول "سباق فولفو للمحيطات" في رأس السنة الميلادية حيث ستصبح أول وجهة توقف بمنطقة الشرق الأوسط في تاريخ السباق. ويضع الحدث الإمارة محط أنظار العالم من خلال مجموعة واسعة من الأنشطة الترويجية ومبادرات التوعية المقرر تنفيذها في مراحله المختلفة وأثناء توقفه في العاصمة الإماراتية.

بدوره يوفر السباق منصة مثالية لتسلّيط الضوء على شركة "الاتحاد للطيران" لدى الجمهور العالمي خلال منافسة "فريق أبوظبي للمحيطات" على لقبه.ويدخل الفريق كذلك سجل الأرقام القياسية بوصفه أول فريق شرق أوسطي يشارك في "سباق فولفو للمحيطات" على متن يخته الجديد "عزّام".

وأبدى جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران سعادته بالشراكة مع "فريق أبوظبي للمحيطات" والمساهمة في الترحيب بيخوت "سباق فولفو للمحيطات 2011/2012" وأطقمها إلى جانب الجمهور الذي سيسافر إلى أبوظبي على متن رحلاتنا.

وقال تمتلك "الاتحاد للطيران" علاقات قوية مع أرقى العلامات الرياضية في العالم من خلال رعايتها لـ "نادي مانشستر سيتي" و"سباق الاتحاد للطيران أبوظبي للجائزة الكبرى الفورمولا1 ". ونتطلع إلى أن نكون جزءًا من قمة تحديات اليخوت الشراعية في العالم".

من جهة أخرى يُعتبر "فريق أبوظبي للمحيطات" الذي يقوده الملاح البريطاني الحائز على ميداليتين أوليمبيتين أيان ووكر الأكثر عالمية بين فرق "سباق فولفو للمحيطات" من ناحية جنسيات أعضائه حيث ينتمي طاقمه إلى خمس قارات. ويضم الفريق الإماراتيين عادل خالد وهو متسابق أوليمبي عمره 22 عاماً وبطي المهيري 27 عاماً واللذيّن حجزا موقعيهما ضمن الفريق عقب منافسة قوية مع 120 مرشحاً مواطناً. ويُسجل عادل وبطي رقماً قياسياً لأول مشاركة خليجية في السباق.

 

أبوظبي " المسلة " … وقعت "هيئة أبوظبي للسياحة" و"شركة الاتحاد للطيران" اتفاقية رعاية متعددة المحاور لدعم مشاركة إمارة أبوظبي في "سباق فولفو للمحيطات 2011/2012".وتنص الاتفاقية على ظهور شعار "الاتحاد للطيران" بمواقع مميزة على هيكل وأشرعة "عزّام" يخت "فريق أبوظبي للمحيطات" وملابس طاقم الفريق خلال مجريات السباق.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled