اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سميراميس انتركونتيننتال وانتركونتيننتال سيتي ستارز يقدمان أفضل هدية عيد زواج للمتزوجين حديثا



 

القاهرة "المسلة" خاص …. هذا العام سيحظي الأزواج الذين يحجزون حفل زفافهم بفندق سميرامبس انتركونتيننتال أو فندق انتركونتيننتال سيتي ستارز بفرصة العودة للفندق بعد عام من الزفاف للحصول على هدية مميزة بمناسبة عيد زواجهم الأول. باقة عيد الزواج من انتركونتيننتال ستمنح المتزوجون حديثا إقامة مجانية شاملة الإفطار للإحتفال بمرور عام على زواجهم.

دائما ما ينشغل العروسين بالإهتمام بضيوفهم وإلتقاط الصور التذكارية لدرجة إنهم نادرا ما تتاح لهم الفرصة للإسترخاء والإستمتاع بحفل الزفاف. باقة عيد الزواج من انتركونتيننتال ستساعدهم على إسترجاع سحر ليلة الزفاف من خلال تقديم ليلة مجانية بالفندق.

يقول سايمون ستامبر مدير عام مجموعة فنادق انتركونتيننتال سيتي ستارز:"نحن نعتبر إختيار المقبلين على الزواج لإقامة حفل زفافهم بفندق انتركونتيننتال سيتي ستارز شرف عظيم لنا ونقوم بكل ما في إستطاعتنا لجعله أفضل يوم في حياتهم. نحن نريد أن يحظوا بتجربة رائعة ليتذكروها ويتحدثون عنها طوال العمر"

ويقول سامح صبحي مدير فندق سميراميس انتركونتيننتال: "إن فندق سميراميس انتركونتيننتال بلا شك هو الإختيار الأفضل للمقبلين على الزواج الذين يرغبون في أقامة حفل زواج مثالي في فندق عريق. نحن نعلم أن العروسين يقضون شهورا في الترتيب لحفل الزفاف ولكنهم غالبا ما ينشغلوا خلال الحفل لدرجة أنه ينتهي في غمضة عين. لذا فقد أبتكرنا هذه الباقة لنمنحهم الفرصة ليعيشوا ليلة العمر مرة أخرى في عيد زواجهم الأول."

لحجز باقة عيد الزواج من انتركونتيننتال، إتصل بفندق سميراميس انتركونتيننتال على رقم 27957171 داخلي 1146 أو بفندق انتركونتيننتال سيتي ستارز على رقم 24800223.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled