اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران ناس يحتفل باليوم الوطنى للمملكة وينقل جميع المسافرين بالمجان على كافة الرحلات الداخلية

الرياض "المسلة" خاص … احتفل "طيران ناس"، الناقل الوطني السعودي، باليوم الوطني للمملكة هذا العام من خلال نقلها المسافرين مجاناً على متن جميع رحلاته الداخلية المقررة خلال هذه المناسبة السعيدة، حيث سافر كل المسافرين على مختلف الخطوط الداخلية لطيران ناس التي تربط مدن الرياض وجدة والمدينة المنورة والدمام وأبها وجيزان بتذاكر مجانية، يوم الجمعة، 23 سبتمبر الموافق اليوم الوطني السعودي وذلك إبتهاجاً بيوم الوطن.
 

استقبل طيران ناس مسافريه في هذه الرحلات المجانية بحفاوة بالغة مقدماً لهم الضيافة العربية من التمر والقهوة العربية أثناء إجراءات استخراج بطاقة الصعود للطائرة في المطارات، حيث تم تقديم البالونات الخضراء التي تحمل الشعار الوطني والأعلام السعودية للأطفال، لينضم الجميع إلى فريق طيران ناس في الاحتفاء بعز المملكة ورفعتها في يومها الوطني. كما قدمت لجميع المسافرين المتوجهين لقضاء العطلة والاحتفال مع الأهل والأصدقاء المشروبات والحلوى مجاناً على متن هذه الرحلات التي انطلقت يوم 23 سبتمبر، لتكون رحلتهم بحد ذاتها احتفالاً رائعاً بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.
 

وبهذه المناسبة، قال سليمان بن عبدالله الحمدان الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للخدمات الجوية "ناس القابضة الشركة الأم لطيران ناس: "قبل الأعمال والأرباح، هناك الاحترام والاعتزاز بالوطن. وطيران ناس فخور للغاية بكونه ناقلاً وطنياً سعودياً وإن كنا ولا زلنا لا نحظى بالدعم الذي يحصل عليه الناقل الوطني الكبير "الخطوط السعودية"، فنحن وإن كنا نوصف بالطيران المحروم مقابل الطيران المدعوم إلا أننا ومع كل هذا وعلى الرغم من الصعاب التي يواجهها طيران ناس نغتنم هذه الفرصة لرد الجميل للوطن وناسه الطيبين نعبر من خلالها عن مدى حبنا للوطن وإلتزامنا لخدمة الوطن وأهل الوطن. وفي ختام تصريحه رفع الحمدان أصدق التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني والشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع.
 

ومن جهته قال تركي الجعويني، نائب رئيس القطاع التجاري في طيران ناس: "نحن ناقل وطني سعودي، ولن نألو جهداً في سبيل الارتقاء إلى مستوى هذا اللقب وهذه المكانة، ورد الجميل إلى بلادنا وناسنا كلما سنحت لنا الفرصة. وتفخر أسرة طيران ناس بأكملها، من موظفي العمليات الأرضية إلى الإدارة العليا، بمشاركة عملائنا الاحتفال بيومنا الوطني الأغر في مطاراتنا السعودية وعلى متن رحلاتنا الداخلية. ونحن نتطلع دائماً إلى مواصلة وضع إمكاناتنا في خدمة المملكة وناسها".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled