اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

انتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة يفوز بجائزتين أفضل فندق لإقامة المؤتمرات بإفريقيا والافضل لرجال الأعمال لعام 2011

القاهرة "المسلة" خاص…  فاز فندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة بجائزة أفضل فندق لإقامة المؤتمرات والإجتماعات بإفريقيا وجائزة أفضل فندق لرجال الأعمال فى مصر لعام 2011 خلال الإحتفال بتوزيع جوائز أوسكار السياحة العالمية، الذي أقامته مؤسسة World Travel Awards بمدينة شرم الشيخ.

ومؤسسة World Travel Awards تجذب إهتمام القائمين علي صناعة السياحة والفنادق والطيران علي مستوي العالم، حيث إن مؤسسة WTA أنشئت عام 1993 في إنجلترا وتعد جوائزها الأهم علي مستوي العالم في مجال السياحة والفنادق والطيران.

عبر سايمون ستامبر مدير عام مجموعة فنادق انتركونتيننتال سيتى ستارز القاهرة عن امتنانه قائلا "اننى سعيد و فخور بالفوز بهذه الجوائز الرائعة والتى تدل على أن إلتزامنا الدائم بتقديم أفضل خدمة للنزلاء من أجل تقديم تجربة لا تنسى قد لاقى تقديرهم و انا واثق من هذه الجوائز ستحفزنا لتحقيق نتائج افضل ".

جدير بالذكر أن اختيار الفائزين يعتمد على التصويت المباشر عبر الإنترنت لأكثر من 183 ألف شركة شركات السياحة العالمية والعاملين فى مجال السياحة والفنادق والطيران والمنظمات السياحية العالمية بالإضافة إلى المسافرين في 160 دولة مختلفة، وهو الأمر الذى يعطى مصداقية كبيرة لهذه الجوائز والتى تحرص مختلف شركات السياحة والفنادق على المشاركة فيها.

يظهر فى الصورة سايمون ستامبر مدير عام مجموعة فنادق انتركونتيننتال سيتى ستارز القاهرة وشيرين نخلة مدير إدارة العلاقات العامة لمجموعة فنادق انتركونتيننتال سيتى ستارز القاهرة أثناء إستلام الجوائز من جراهام كوك مؤسس ورئيس World Travel Awards.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled