اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فنادق انتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة ترحب بتعيين “سايمون ستامبر” مدير عام المجموعة

 

القاهرة "المسلة" خاص … أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة عن تعيين سيمون ستامبر مديراً عاماً للمجموعة. فى منصبه الجديد سيكون ستامبر مسئولاً عن ادارة العمليات بفنادق مجموعة انتركونتيننتال سيتى ستارز الثلاثة وهم انتركونتيننتال سيتى ستارز وهوليداي إن سيتى ستارز وستاي بريدج سيتى ستارز.

يتمتع استامبر بخبرة طويلة تفوق 25 عاماً فى مجال السياحة والفندقة ومن المتوقع أن يلعب دور حيوى فى الحفاظ على مكانة انتركونتيننتال سيتى ستارز كمعلم من المعالم السياحية الحديثة فى القاهرة، و الإبقاء على شهرته الواسعة من حيث تقديم أفضل الخدمات لاستقبال رجال الأعمال، والسياح وجميع زوار المنطقة في أجواء من الفخامة والرفاهية والخدمة المميزة.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى لستامبر فى مصر حيث عمل من قبل فى سميراميس انتركونتيننتال كمساعد مدير تنفيذى مسئول عن الأغذية والمشروبات عام 1995، كما شغل أيضاً عدداً من المناصب الإدارية فى عدد من اهم فنادق مجموعة انتركونتيننتال العالمية فى اوروبا وافريقيا والشرق الأوسط. كما حصل على جائزة انتركونتيننتال لأفضل مدير عام فى أوروبا وافريقيا والشرق الأوسط سنة 2009 اثناء شغله لمنصب مدير عام فندق انتركونتيننتال أبو ظبى قبل ان يلتحق بمجموعة فنادق انتركونتيننتال سيتى ستارز فى القاهرة.
 

يقول ستامبر:" أنا سعيد بالعودة إلى القاهرة مرة أخرى بعد غياب 13 عام لإدارة فريق عمل ذو خبرة واسعة فى انتركونتيننتال سيتى ستارز، وأنا أتطلع بشوق للعمل معهم ومع فريق العمل بهوليداي إن وستاي بريدج سيتي ستارز من أجل الإستمرار في تقديم خدمات متميزة للنزلاء كما تعودوا دائماً.

جدير بالذكر إنه يوجد 170 فندق انتركونتيننتال حول العالم بالإضافة إلى 59 فندق جديد سيتم إفتتاحهم خلال الخمس سنوات القادمة. وتدير مجموعة فنادق انتركونتيننتال 33 فندق انتركونتيننتال بالشرق الأوسط وإفريقيا بالإضافة إلى 11 فندق جديد سيتم إفتتاحهم خلال السنوات القليلة القادمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled