اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير سياحة مصر يلغى قرار سحب اراضى المستثمرين المتعثرين

القاهرة " المسلة" فاطمة ابوطه — اعلن وزير السياحة المصرى" منير فخرى عبد النور" موافقة مجلس ادارة الهيئة العامة للتنمية السياحية على استمرار التعامل مع مشروعات التنمية المحدودة والتى تقل مساحتها عن 50الف م2 وفقا للاسعار التقديرية دون تعديل فى تسعيرها ،والتى تم الموافقة عليها مبدئيا من قبل الهيئة .

واضاف " عبدالنور" انه تقرر ايضا استمرار التعامل مع الشركات الإستثمارية والصادر لها موافقات مبدئية طالما كان هناك أسباب خارجة عن إرادتها واعاقتها عن استكمال الاجراءات يتم تعديل سعر التخصيص ليكون بالاسعار التقديرية المعتمدة من مجلس الادارة عام 2008 مضاف اليها زيادة قدرها 25 %.

وبالنسبة للتخصيصات النهائية تعود بذات السعر مع إلغاء قرارات السحب الصادرة بشأنها إذا كان هناك أسباب خارجة عن إرادتها.

وفيما يتعلق بمشروعات التنتمية المتكاملة والتى تزيد مساحتها المخصصة عن 500 الف م2
قال وزير السياحة ان مجلس ادارة الهيئة قرران تنطبق عليها ذات الشروط والضوابط الخاصة بالموافقات المبدئية فى التنمية المحددة.

وعن موقف التخصصات النهائية اضاف "انه سيتم اعادة المساحات التى تم تنميتها بذات السعر، اما للمساحات التى لم يتم تنميتها حتى الان فيتم تعديل تسعيرها طبقا للاسعار التقديرية المعتمدة من مجلس ادارة هيئة التنمية السياحية عام 2008 مضاف اليها زيادة بواقع 25 %.

كما قرر المجلس استدعاء الشركات التى لم تتقدم بإلتماس أو تظلمت حتى تاريخه لبحث موقفها وتطبيق نفس القرارات الصادرة من مجلس إدارة الهيئة فى جلسته التى عقدت اليوم الثلاثاء .

وتاتى هذا القرارات فى إطار حرص وزارة السياحة المصريةعلى إستمرار مسيرة التنمية السياحية ودفع عجلة التنمية والاستثمار السياحى والايمان بقيمة المستثمر المصرى والأجنبى والعربى وزيادة ثقة المستثمرين فى الاستثمار فى مصر.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled