اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

رمضان فى شيراتون المنتزه.. سهر وسمر حتى طلوع الفجر

الاسكندرية "المسلة"- خاص… فى كل عام يطل علينا شهر رمضان الكريم بحلته البهية، وهو وقت للتأمل وتدريب النفس على التحمل والإحساس بالفقراء . وبينما هكذا يكون نهار رمضان يكون الإفطار وما بعده من الأوقات مليئة بالحيوية فيلتقي الاهل والاصدقاء على موائد الطعام في بيوتهم أو في المطاعم والفنادق التي تتبارى خلال هذا الشهر الكريم فى تقديم المأكولات الخاصة برمضان، كما تقام الخيم الرمضانية ليتسنى للصائمين الاستمتاع بأحلى الأجواء الرمضانية الراقية.

و فى الاسكندرية تستعد المطاعم والفنادق لاستقبال الشهر الكريم حيث أعد كبير الطهاة بالفندق شيف حمدى عبد الونيس لرواد الفندق فى مطعم الكوكياج إفطاراً فاخراً يضم أشهى المقبلات والأطباق الشرقية والعالمية طوال أيام الأسبوع ، إلى جانب الاستمتاع بالشيشة و البرامج الفنية الحية من العواد للتخت الشرقى والغناء العربى الأصيل مع المشروبات الرمضانية والسحور الشهى فى مقهى ليالينا المطل على حمام السباحة ومقهى صهللة بطابق الميزانين.

ويقع شيراتون المنتزه المكون من 289 غرفة وجناح فى مواجهة شاطىء المتوسط وحدائق قــصـر المنتزه بما يجعله يتميز بموقع فريد وإطلالة رائعة من معظم غرف الفندق مع إمكانية تمتع جميع الضيوف بخدمة الإنترنت اللآسلكى فائق السرعة من أى مكان وخدمة الغرف الموجودة علىLink@Sheraton بالفندق ، الإنترنت المجانى فى ركن
مدار الساعة. أما محبى الصحة والرشاقة فان المركز الصحى بالفندق يوفر لهم أحدث الأجهزة الرياضية مع مدربين محترفين إضافة إلى الساونا والمساج .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled