اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ترافكو تستمر فى تطوراتها لدفع عجلة تنمية القطاع السياحى المصرى

رغم الأحداث الجارية


القاهرة "مركز أخبار المسلة" … برغم الأزمة الحالية التى أدت إلى التغيرات المستمرة في البلاد واقتصادها ، لا تزال مجموعة شركات ترافكو على ثقة من أن مصر سوف تتخطى كل هذه الصعاب وتستعيد قوتها فى الأيام القليلة المقبلة .

وفى خطوة جديدة لإثبات إلتزام الشركة بفاعلية فى المحاولات العديدة المبذولة مؤخراً من جميع القطاعات لدفع عجلة تنمية القطاع السياحى ، أعلنت ترافكو عن مواصلتها لخططها التنموية حيث قامت بإفتتاح أحدث مشروعاتها وهو چاز بلومارين بمدينة الغردقة الذى يعد الفندق الشقيق المجاور لمنتجع إيبروتيل أكوا مارين تحت إدارة شركة چاز للفنادق و المنتجعات و البواخر إحدى شركات مجموعة ترافكو ، ويضم الفندق 300 غرفة وجناح على مستوى عال من الفخامة والرفاهية ، كما يحتوى على نادى للأطفال ، حمام سباحة يضم سبع منزلقات مائية ، مطعم و بارين هذا بالإضافة إلى أن جميع النزلاء يستطيعون الإستمتاع بجميع خدمات المنتجع المجاور إيبروتيل أكوا مارين .

كما قد إفتتحت مجموعة شركات ترافكو الفندق الخامس فى خليج ألماظه وهو "چاز اورينتال كلوب" صاحب الخمسة نجوم و الذى يضم 191 غرفة و ذلك بعد النجاح الذى شهدته فنادق المجموعة بخليج ألماظه ، فهو يستهدف شريحة واسعة من السائحين و الراغبين بقضاء أجازات بأجواء هادئة والتمتع بالمنتجع المجهزعلى أعلى مستوى من الرفاهية بجميع تفاصيله التى تشتمل على نادى صحى ، مجموعة من الملاعب ، سلسلة مطاعم وبارات ، وغيرها من سبل الراحة لجميع الضيوف.

وعن أحدث مشروعات مجموعة ترافكو بمدينة شرم الشيخ أعلنت الشركة عن إستكمال الإنشائات الخاصة بأحدث فندقيها وهما فندق چاز الكازار شرم و چاز ميرابيل بلو ، حيث يضم چاز الكازارشرم 609 غرفة ، جناح و فيلات فندقية ، إلى جانب مركز للتسوق ، حمامين للسباحة ، حمام سباحة للأطفال ، خمسة مطاعم ، و نادى صحى .

أما چاز ميرابيل بلو فهو جزء من مجمع چاز ميرابيل الذى يقع بخليج نبق ، ويتكون من 174 غرفة فندقية ، أربعة مطاعم و بارات ، نادى صحى ، ثلاثة حمامات سباحة تضم إثنى عشر منزلقاً مائياً ، وبالطبع جميع النزلاء يستطيعون الإستمتاع بجميع خدمات مجمع چاز ميرابيل.
 

أما عن إضافات ترافكوتلز إحدى شركات مجموعة ترافكو ، فقامت بإفتتاح واحدة من أروع البواخر النيلية الفندقية وهى الدهبية چاز ياقوتة التى تتكون من ستة كبائن حيث تعد ياقوتة بمثابة المثال الحديث للإبحار فى جو من الخصوصية ،الفخامة ، الراحة ،بالإضافة إلى الخدمة عالية الجودة.

ومازالت ترافكو تسعى إلى دفع عجلة التنمية الإقتصادية بمشروعاتها التي تحاول من خلالها مساندة الاقتصاد الوطني والتي ستعيش وتبق وتصمد أمام كل الظروف الصعبة لأنها بنيت على أسس حقيقية وبنوايا صادقة لعلها تكون نموذجاً لكل من يريد الإستثمار في مصر بعد الثورة ليعرف ماذا تحتاج هذه البلد من أجل مستقبل أفضل لكل المصريين.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled