اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الطيران العُماني يدشن رحلته الثانية إلى مطار هيثرو بعد غد

مسقط "المسلة" ….. أعلن الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، عن تدشين رحلته اليومية الثانية بين مسقط والعاصمة البريطانية لندن، وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 12 أبريل 2016، تكميلاً للرحلة اليومية المباشرة وبدون توقف بين العاصمتين، والتي تسيرها الشركة حالياً.


وقد تم إطلاق هذه الرحلة الجديدة تلبية للطلب المتزايد على الرحلات بين مسقط ولندن، ومن لندن إلى وجهات عالمية مختلفة في الشرق الأوسط وآسيا. وبات باستطاعة المسافرين الراغبين في السفر على متن هذه الرحلة، الحجز عن طريق موقع الطيران العُماني الإلكتروني
www.omanair.com، أو عن طريق وكلاء السفر المحليين.


وبمناسبة الإعلان عن إطلاق الخدمة الجديدة، قال بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العماني:”نحن مسرورون لإطلاق الخدمة اليومية الثانية لرحلاتنا الجوية بين مسقط ولندن؛ إذ إن شعبية السلطنة كوجهة سياحية للمسافرين القادمين من المملكة المتحدة باتت تشهد نموا كبيرا ومطردا. كما أن العلاقات الوثيقة والراسخة بين المملكة المتحدة وسلطنة عُمان تؤكد على أن العاصمة لندن تبقى من بين الوجهات الأكثر شعبية بين المسافرين العُمانيين.“لذا؛ ستحظى هذه المبادرة الجديدة لإطلاق خدمة ثانية بين هاتين المدينتين العريقتين بالترحيب في كلا البلدين.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن العملاء الذين يسافرون من وإلى الوجهات الأخرى ضمن شبكة خطوطنا الجوية الدولية والمتنامية سيستمتعون بخيارات أكثر ومستويات أفضل من الرفاهية، إلى جانب رحلات ربط أكثر ملاءمة من مطار مسقط.وتغادر الرحلة الحالية مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 14:00 ظهرا، لتصل المبنى رقم 3 بمطار لندن هيثرو في تمام الساعة 18:20 مساءً، أما بالنسبة لرحلة العودة فتغادر المبنى رقم 3 بمطار هيثرو في تمام الساعة 20:15 مساءً، لتصل مسقط صباح اليوم التالي في الساعة 07:35 صباحاً.أما بالنسبة للرحلة الجديدة، فستغادر مطار مسقط الدولي في تمام الساعة 01:25 فجراً، لتصل إلى المبنى رقم 4 بمطار هيثرو لندن في تمام الساعة 06:30 صباحاً.


أما بالنسبة لرحلة العودة فستقلع من المبنى رقم 4 بمطار هيثرو في تمام الساعة 8:30 صباحا، لتصل مسقط في تمام الساعة 18.55 مساء بالتوقيت المحلي.وأضاف جريجورويتش:” وكان عملاؤنا الكرام قد أبدوا رغبة كبيرة في تسيير رحلات إضافية إلى لندن؛ لذلك نحن سعيدون جداً بتلبية هذا الطلب من خلال هذه الخدمة الجديدة. فبينما تشغل خدمتنا الحالية من المبنى رقم 3 في مطار هيثرو، إلا الخدمة الجديدة ستشغل خدماتها من المبنى رقم 4.“ونحن نؤمن أنه من الأهمية بمكان أن نقدم لعملائنا الكرام هذا الخيار الآن، والذي يشهد طلباً متزايداً.


وعلى المدى القصير، ستسير خدماتنا من وإلى لندن عبر مبنيين اثنين في مطار هيثرو، إلا أننا نتواصل حالياً وبشكل مباشر مع المسؤولين هناك لاستيعاب جميع عمليات الطيران العُماني بالمطار عبر المبنى رقم 4، وذلك في أقرب موعد ممكن. وإلى حين الإتفاق على جميع هذه الإجراءات، سنعمل على إحاطة زبائننا الكرام بالمعلومات الواضحة حول المبنى الذي يتوجب عليهم المغادرة منه

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled