اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصر تشارك بالمعرض السياحي الدولي IMEX بألمانيا

مصر تشارك بالمعرض السياحي الدولي IMEX بألمانيا

 

القاهرة " المسلة " …. أعلن سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، عن مشاركة مصر بالمعرض الدولي لسياحة الحوافز والمؤتمرات IMEX 2016) خلال الفترة من 19 – 21 إبريل الحالي في مركز ميسى بفرانكفورت ألمانيا وذلك بالاشتراك مع الإتحاد المصري للغرف السياحية وأربعة من شركات السياحة المصرية علاوة علي مصر للطيران.

وأكد محمود أهمية المعرض الذي تشارك فيه الهيئة بجناح مصري بمساحة 100 متر مربع كفرصة جيدة للترويج للمنتج السياحي المصري في السوق الألماني الذي يعد من أهم الأسواق السياحية المصدرة للسياحة الألمانية لمصر.

أما عن فعاليات المعرض، يبدأ بحفل استقبال للمشاركين والزائرين للمعرض ويليه عقد مؤتمر صحفي لمناقشة مستجدات سياحة الحوافز والمؤتمرات والمعوقات الخاصة بهذه الصناعة وإجراء لقاءات مهنية وإعلامية علاوة علي تسجيل فيديو وتصوير فوتوغرافي لتغطية فعاليات المعرض وإدراجها على مواقع التواصل الاجتماعي كأحد الأدوات الترويجية للمنتج السياحي المصري.

وعلي هامش المعرض سوف يقوم المكتب السياحي ببرلين بتنظيم العديد من اللقاءات الهامة كالاجتماع بهيئة المؤتمرات الألمانية ( German Convention Bureau) ورئيس معرض الأيمكس ورئيس نادى صناعة السياحة الألماني (Travel Industry ClUb ) وإجراء العديد من اللقاءات الإعلامية المتخصصة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled