اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عبد النور يكرم الاطباء الحاصلين على شهادة سلامة الغذاء والصحة IGI بوزارة السياحة

القاهرة :مركز أخبار المسلة

 

قام منير فخرى عبد النور وزير السياحة بتكريم مجموعة من الأطباء العاملين بوحدة الجودة بوزارة السياحة وذلك لحصولهم على شهادة IGI والخاصة بسلامة الغذاء والصحة والصيانة.

وقد حضر اجتماع التكريم آين جريفز رئيس المنظمة البريطانية للصحة والسلامة المانحة لهذه الشهادة حيث أفاد بان الشهادة التى تصدرها هذه المنظمة تؤهل الحاصلين عليها للحصول على درجة عالية من الكفاءة فى مجال التفتيش الفندقى.

وجدير بالذكر أن هؤلاء الأطباء وبعد حصولهم على تلك الشهادة من بريطانيا خلال يناير الماضى سوف يتم الاستفادة من خبراتهم لتحسين خدمات السلامة الصحية فى المنشآت والمنتجعات الفندقية.

كما أوضح جريفز أن المنظمة البريطانية للصحة والسلامة تعمل بالتعاون مع كبار منظمى الرحلات والذين يتقدمون ببعض الملاحظات المتعلقة بالسلامة الغذائية فى مختلف الدول- من خلال اتحاد منظمى الرحلات- ذلك بالإضافة إلى معهد البيئة والصحة فى إنجلترا والجمعية الملكية للصحة العامة.

وقد أثنى جريفنز على الدليل الذى أصدرته وزارة السياحة والخاص بالصحة والسلامة الغذائية والذى تتبعه المنشآت الفندقية فى مصر.

وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج التدريبى للمنظمة يتم تنفيذه بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية وذلك للارتقاء بالخدمات السياحية والفندقية فى كافة المقاصد السياحية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled