اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الهندية تلغي 165 رحلة طيران لاستمرار إضراب الطيارين

نيودلهي / د.ب.أ

ألغى نحو 165 رحلة طيران وأعيد تحديد مواعيدها اليوم بعد أن واصل حوالي نصف طياري شركة الخطوط الجوية الهندية "أير إنديا" البالغ عددهم 1600 طيار إضرابهم لليوم السادس على التوالي، وقال مسئول كبير بوحدة العمليات لشركة الطيران إننا "سنقوم بتشغيل حوالي 60 رحلة على شبكتنا المحلية بالكامل اليوم. وتم إلغاء حوالي 165 رحلة وتحدد لها مواعيد جديدة بسبب الإضراب".

وذكرت وكالة الأنباء الهندية الآسيوية نقلا عن المسئول أن العمليات الدولية لشركة الطيران الوطنية تضررت من الإضراب بإلغاء 43 رحلة متجهة إلى جهات خارجية مثل لندن ودبي وكاتمندو، وأصاب آلاف الركاب ممن تقطعت بهم السبل في أنحاء البلاد حالة من الاستياء أيضا مع ارتفاع أسعار تذاكر شركات الطيران الخاصة بنسبة 50 إلى 75%، ووفقا للمسئول يتم تشغيل 100 رحلة طيران محلية لشركة "ألاينس أير" التابعة للشركة، وقال المسئول إن "عمليات الذراع المحلية الرئيسية لـ "أير إنديا" هي الوحيدة التي أضيرت. ولا تزال وحدتنا "ألاينس أير" تعمل بتشغيل 100 رحلة على الشبكة الوطنية".

ومن المتوقع أن تنظر محكمة دلهي العليا اليوم في دعوى ازدراء ضد مسئولي نقابة الطيارين الذين تمت مطالبتهم بوقف إضرابهم الأسبوع الماضي، وفي حال ثبوت إدانتهم من قبل المحكمة قد يتعرض كبار المسئولين بالنقابة إلى عقوبة بالسجن مدتها 6 أشهر لازدراء الحكومة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled