اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة ” فيكتوريا ” الأسترالية تشارك في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2011

ابوظبى / جمال المجايدة.

 تشارك ولاية فيكتوريا وعاصمتها ملبورن في فعاليات معرض سوق السفر العربي "الملتقى" 2011 " التي تنطلق اليوم  " الإثنين " وتستمر حتى الخامس من مايو الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.وقال " ليندسي جودينغ "مدير دول الخليج العربي وشمال آسيا في هيئة السياحة بولاية فيكتوريا الاسترالية في تصريح لوكالة انباء الإمارات " وام " .. إنه سوف يبحث مع كبار المسؤولين هيئة أبوظبي للسياحة و بعض شركات قطاع السياحة في أبوظبي خلال الفعاليات .. إمكانية تنشيط العلاقات السياحية والترويجية بين الجانبين.

وأكد أن ابوظبي باتت مقصدا سياحيا هاما في المنطقة وتستقطب المزيد من السياح ورجال الاعمال الاستراليين .

وذكر أنه بحث خلال زيارته الحالية إلى أبوظبي إقامة العديد من الفعاليات السياحية الترويجية لدى الجانبين للتعريف بالمقومات السياحية وأماكن الجذب السياحي.

وقال إن هناك أكثر من /40 / ألف سائح إماراتي يزورون ولاية فيكتوريا الأسترالية سنويا كما الآلاف من الأستراليين يقضون عطلاتهم في الإمارات إضافة الى مشاركة العديد من رجال الأعمال الأستراليين في المعارض والمؤتمرات الدولية التي تقام في دولة الإمارات على مدار العام.

و أشار إلى أن حكومة ولاية فيكتوريا تولي اهتماما كبيرا لتطوير العلاقات مع دولة الامارات في المجال السياحي .. مؤكدا أهمية مشاركة ولاية فيكتوريا وعاصمتها ملبورن في فعاليات معرض سوق السفر العربي "الملتقى 2011 " .

وأضاف أن الحدث يعد الأهم من نوعه في الشرق الأوسط ويشكل مكانا متميزا لعقد الصفقات السياحية مع العديد من الوكلاء السياحيين في المنطقة الخليجية والعربية.

ولفت الى أن المشاركة في المعرض سوف تكون متميزة يتم خلالها طرح منتجات سياحية جديدة تقدمها سياحة ولاية فيكتوريا للزوار من دولة الإمارات ودول الخليج العربية لموسم الصيف الحالي.

ووصف دولة الإمارات أنها من أهم الأسواق السياحية والتجارية لولاية فيكتوريا الاسترالية مؤكدا أهمية الدور الذي تقوم به شركة " الإتحاد للطيران " في تعزيز الصلات والروابط الاقتصادية والسياحية بين الجانبين.

 

 

 



 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled