اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

إرتفاع الطلب العالمى على جزيرة سقطرى في بورصة ميلانو السياحي

كتب / محمد السياغي



أرتفع حجم الطلب العالمي على أرخبيل جزيرة سقطرى في بورصة ميلانو السياحي الدولي الذي اختتم فعالياته أمس بمشاركة يمنية متميزة، وأحتل الأرخبيل المرتبة الأولى ضمن قائمة أهم المقاصد السياحية اليمنية التي يتزايد حجم الطلب عليه.




وأرجع ممثلو الشركات السياحية الوطنية المشاركة في فعاليات بورصة ميلانو ازدياد حجم الطلب على أرخبيل جزيرة سقطرى إلى الخصائص البيئية والطبيعية المتميزة للجزيرة فضلا عن طبيعة المناخات الأمنية المتوفرة. وأشاروا إلى أنه يلي الطلب على جزيرة سقطرى مناطق (صنعاء، ثلاء، شبام كوكبان، مناخة، الحديدة، كمران، تعز، عدن بير علي، المكلا، سيئون).

وأكد ممثلو الشركات أن مشاركة اليمن في دورة بورصة برلين المنتهية كانت متميزة هذا العام وتؤكد حضور اليمن ومنتجه السياحي على الخارطة السياحية الدولية.

وطالب المشاركون من الشركات والوكالات السياحية السبع المشاركة في أعمال بورصة ميلانو من البلدان الأوروبية الصديقة المساهمة في التخفيف من حدة التحذيرات ضد اليمن باعتباره شريك أساسي للمجتمع الدولي في مكافحة الإرهاب.

وتوقع المشاركون أن تشهد جزيرة سقطرى إقبال متزايدا خلال موسم الصيف القادم من قبل السياح من مختلف بلدان العالم، حيث أوضح سليم العماري المدير التنفيذي لشركة العامري أن الإقبال قد يزداد خصوصا في شهر 11-12-2-3 حيث لا تزال العروض والطلب ساريا عليها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled