اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الأردنية تكرس رحلاتها الجوية لنقل المواطنين الأردنيين من ليبيا

أعلنت شركة طيران (الملكية الأردنية), أنها تواصل تشغيل رحلاتها الجوية بين عمان وطرابلس, لنقل المواطنين الأردنيين المتواجدين بليبيا, والراغبين في العودة إلى الأردن في ظل حالة عدم الاستقرار بهذا البلد.




وقال المدير العام الرئيس التنفيذي للشركة حسين الدباس, في تصريحات صحفية اليوم الاثنين, إن “الشركة ستشغل اليوم طائرة كبيرة الحجم من طراز (إيرباص330 ) تتسع لـ285 مسافرا لإعادة أكبر عدد من المواطنين الأردنيين إلى أرض الوطن”, مشيرا إلى أن موظفي الشركة في مطار طرابلس يعملون بالتعاون مع السفارة الأردنية في ليبيا لتسهيل عودة الأردنيين الذين يصلون إلى المطار.

وأضاف أن (الملكية الأردنية) ستواصل تشغيل رحلاتها إلى طرابلس في الأيام القادمة وبالتنسيق مع سلطات المطار والسفارة الأردنية, مذكرا بأن رحلات الشركة المبرمجة بين عمان وبنغازي معلقة منذ يوم الجمعة الماضي نظرا لإغلاق مطار المدينة.

وأكد بهذا الصدد جاهزية الشركة لتسيير رحلاتها إلى مطار بنغازي, حال إعادة فتحه أمام حركة الملاحة الجوية.

من جهته, قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأردنية, محمد الكايد, إن أيا من أفراد الجالية الأردنية المقيمين في ليبيا لم يصب بأذى في ظل الظروف التي يمر بها هذا البلد.

وأوضح في تصريح له ، أن الوزارة تقوم, من خلال السفارة, حاليا بمخاطبة الجهات الليبية المختصة بهدف تسهيل مهمة طائرات (الملكية الأردنية), لنقل من يرغب من الرعايا الأردنيين الموجودين بمختلف المدن الليبية في العودة إلى الأردن.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled