اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الغاء بعض رحلات الطيران المصرية الليبية .. عدم وصول طائرة قذافى الدم حتى الان إلى مصر

 شهدت حركة الطيران بين القاهرة والمدن الليبية الاثنين ارتباكا شديدا بسبب الأحداث التي تشهدها الجماهيرية الليبية حاليا ما أدى إلى إلغاء عدد من الرحلات.




وقالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة: “اضطرت شركة مصر للطيران لإلغاء رحلتها اليوم إلى بنى غازي بعد غلق مطار بني غازي بناء على إشارة من مكتب مصر للطيران في المدينة الليبية وأن رحلة مصر للطيران إلى طرابلس غادرت وعليها 12 راكبا فقط من أجل العودة بعدد كبير من المصريين كما ألغت الخطوط الليبية رحلتها من بني غازي للقاهرة ثم العودة كما طلبت من سلطات مطار القاهرة عدم دخول العشرات من الركاب للسفر على رحلتها من القاهرة إلى طرابلس حيث لم تقرر بعد سفر طائرتها من طرابلس إلى القاهرة رغم وجود ركابها في مطار طرابلس خوفا من تدهور الأوضاع كما ألغت شركة طيران الأفريقية التابعة للسلطات الليبية لرحلاتها بين القاهرة وليبيا”.

وأضافت المصادر أن سلطات مطار القاهرة تلقت إشارة من السلطات الليبية بوصول أحمد قذاف الدم المبعوث الشخصي للعقيد معمر القذافي على طائرة خاصة اليوم بصحبة وفد من الشخصيات لم يكشف عنها إلا أن الطائرة لم تصل في موعدها حتى الآن ولم يصل تأكيد بوصول الطائرة أو إلغاء هذه الرحلة الخاصة.

وأشارت المصادر إلى أن السلطات الليبية أعادت للقاهرة تسعة صحفيين يمثلون وسائل أعلام دولية مختلفة بعد منع دخولهم خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وكان الصحفيون توجهوا إلى ليبيا لتغطية الأحداث الأخيرة فيها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled