اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

القرية العالمية تستقبل 155 ألف زائر خلال يوم الجمعة الماضي

أعلنت القرية العالمية المشروع السياحي الرائد والوجهة المفضلة للتسوق والترفيه في المنطقة ـ أنها استقبلت 155 ألف زائر خلال يوم الجمعة الماضي حيث شهدت إقبالا كبيراً من مختلف الجنسيات ممن توافدوا على القرية العالمية.




ويتوقع القائمون على القرية العالمية أن يتجاوز عدد الزوار لهذا الموسم 5ر4 مليون زائر لتحطم بذلك الرقم القياسي للعام الماضي والذي بلغ 4.4 مليون زائر وذلك على خلفية الزيادة الملحوظة التي تشهدها القرية العالمية في أعداد الزوار قبيل انتهاء موسمها الخامس عشر والذي يوافق الثامن والعشرين من شهر فبراير الجاري.

وكانت القرية العالمية قد شهدت أمس احتفالية خاصة بالزوار عبر كرنفال مهرجان دبي الضخم الذي ضم 350 عضواً من مختلف دول العالم جابوا كافة أرجاء القرية العالمية مقدمين عروضاً رائعة ومتنوعة اجتذبت آلاف المتفرجين.

وتشمل فعاليات القرية المتنوعة العروض الفنية للفرق الجورجية والسيرلانكية والعرض الأفريقي وعرض العمال على الطبول وعرض فرقة بوليوود وغيرها من العروض التي يشهدها المسرح الثقافي العالمية ومسرح المدينة بالإضافة إلى العروض الترفيهية مثل عرض الغطس العالي الذي يشهد إقبالاً كبيراً من الجمهور إلى جانب عروض الأجنحة المختلفة التي تقدم يومياً في العديد من الأجنحة المشاركة لهذا الموسم.

من ناحية أخرى تشهد منطقة الألعاب الترفيهية إقبالاً كبيراً من الشباب والأطفال حيث تقدم 70 لعبة مختلفة لمن يبحثون عن الإثارة والتحدي.




وتضم القرية العالمية في موسمها الخامس عشر 28 جناحاً من مختلف دول العالم العربي والغربي تقدم لزوارها مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات التي لا تتوفر في أي مكان آخر وتجتذب آلاف الزوار إلى القرية كما تتبارى الأجنحة في تقديم عروض فنية خاصة تعبر عن تقاليد وثقافة وفنون بلدانها.

وقد استقبلت القرية العالمية منذ انطلاقتها عدداً كبيراً من المسؤولين والدبلوماسيين الذين أشادوا بالقرية العالمية والمجهود الكبير الذي تبذله إدارتها للوصول إلى أعلى معايير السلامة والأمان في كافة أرجائها لاسيما في ظل النشاط الكبير الذي تشهده سواء على صعيد عمليات البيع والشراء أو الفعاليات الترفيهية والفقرات التي تقدمها لزوارها.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled