اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إنشاء مكتب لتنظيم وتسويق الفعاليات والمهرجانات السياحية في الباحة

ناقشت اللجنة التنفيذية للمهرجانات والفعاليات في مجلس التنمية السياحية بمنطقة الباحة إنشاء مكتب الفعاليات والمهرجانات بالمنطقة بهدف تطوير وتنظيم الفعاليات والمهرجانات والنهوض بهذه الصناعة للمساهمة في تنشيط الحركة السياحية بالمنطقة.



كما ناقشت اللجنة خلال اجتماعها الثاني الذي عقد بمقر أمانة منطقة الباحة استراتيجية عمل المكتب المقترح وآليات بدء عمله، فيما تم اعتماد الهيكل التنظيمي للمكتب وفريق المشرفين التنفيذيين ومهام عمل المكتب.
واشار امين منطقة الباحة رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجانات والفعاليات بالمجلس محمد بن مبارك المجلي الى تحديد مقر المكتب في جهاز تنمية سياحة الباحة يقع تحت مظلة مجلس التنمية السياحية، مشيراً إلى تحديد مهام أعضاء اللجنة التي تضم جهاز تنمية السياحة بمنطقة الباحة والغرفة التجارية الصناعية وإدارة المشاريع بأمانة المنطقة وجمعية الثقافة والفنون وإدارة التسويق بجهاز تنمية السياحة بالمنطقة.



وبين أن تلك الجهات ستقوم بتفريغ عدد من موظفيها للعمل في المكتب بشكل دائم وتنفيذ مهامه التي تتضمن تنظيم الفعاليات والمهرجانات على مدار العام والتنسيق داخل المنطقة وخارجها فيما يتعلق بالمهرجانات والفعاليات وتسويق المهرجانات والفعاليات بمنطقة الباحة للشركات الراعية والمنظمين وتقديم تقرير مالي معتمد من مكتب محاسبي بشكل سنوي لسمو امير المنطقة، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة.



وأفاد المجلي أنه سيتم تقديم تقارير دورية عن المهرجانات والفعاليات بالمنطقة شاملة الإحصاءات والمقترحات للتطوير، لافتا إلى أن المكتب سيبدأ عمله بالإعداد لمهرجان صيف هذا العام. واضاف أن اللجنة ستقوم بإعداد استراتيجية متكاملة للفعاليات والمهرجانات بمنطقة الباحة على مدار العام بدءً من العام القادم، منوهاً بدعم واهتمام الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز امير منطقة الباحة لمختلف الفعاليات والبرامج التي تقام بالمنطقة وموافقته على عقد هذا الاجتماع حضر الاجتماع مدير جهاز التنمية السياحية بالباحه محمد تركي مله واعضاء المجلس


 


 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled