اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سفير النمسا بالقاهرة يؤكد لسائحى بلاده الراغبين في التوجه إلى مصر أن الوضع امن

طمأن السفير النمساوي في مصر توماس نادر السائحين النمساويين الراغبين في التوجه إلى مصر خلال الأيام القادمة ونقلت وكالة الأنباء النمساوية الرسمية (إيه ب إيه) عن السفير النمساوي قوله في تصريح صحفي الأربعاء “إن جميع المناطق السياحية التي يتوجه إليها السائحون النمساويون لم تتأثر بالتظاهرات الأخيرة” موضحا أن التظاهرات في المناطق السياحية التاريخية في وادي النيل ومدينة القاهرة محدودة جدا.




وأكد في نفس الوقت على عدم وجود أية خطورة على السائحين النمساويين الراغبين في القيام برحلات نيلية بين مدينتي الأقصر وأسوان. كما دلل السفير النمساوي على عدم تعرض السائحين النمساويين لأية عقبات أثناء رحلاتهم السياحية في مصر بعدم لجوء أي من السائحين إلى الاتصال بالسفارة النمساوية في القاهرة خلال الفترة الأخيرة .. مؤكدا في نفس الوقت على استعداد السفارة الكامل على مدار ال` 24 ساعة لتلقي أي اتصالات من السائحين النمساويين في مصر.

وفي المقابل .. لم تبلغ الشركات السياحية في النمسا عن حدوث تراجع في أعداد حجوزات الرحلات السياحية الوافدة من النمسا إلى مصر خلال الفترة القادمة وأكدت على استمرار إقبال السائحين النمساويين على حجز رحلاتهم السياحية إلى مصر لفترة أعياد الربيع في شهر أبريل القادم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled