اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

جزر المالديف تطلق مبادرات لاجتذاب السياح من المنطقة

المسله

تواصل جزر المالديف جهود تطوير قطاعها السياحي طبقا لما تم الإعلان عنه في دبي مؤخراً. ويشمل ذلك تطوير الخدمات والمرافق وخدمات التدريب وإعادة التركيز على منتجعات الفئة المتوسطة وتنويع المنتجات السياحية مثل السياحة البيئية.

ولتعزيز وضع صناعة السياحة بجزر المالديف في نطاق قطاع السفر العالمي، سلطت حكومة جزر المالديف الضوء على هذه النقطة في زيارتها الأخيرة إلى دبي.

 وأكدت حكومة جزر المالديف أن تسويق مبادراتها التنموية في الشرق الأوسط تعتبر من الأمور الأساسية التي من شأنها دعم الجزر من خلال إحدى أسواق الموارد الرئيسة وذلك لضمان النمو السياحي في المستقبل.

 وأعلن وزير السياحة والثقافة والفنون بجزر المالديف الدكتور علي ساواد أحمد: ستساعد هذه التطورات المهمة على تحريك وتنشيط عجلة صناعة السياحة حتى تتوافق مع ظروف السوق العالمية الخاصة بصناعة السياحة العالمية.

 كما تؤمن الحكومة بضرورة تطوير وتعزيز المجالات سابقة الذكر وذلك للارتقاء بصناعة السياحة كقطاع ورافد اقتصادي قوي يتميز بالنشاط الدائم وذلك حتى تستفيد منه الأجيال القادمة. وستركز أعمال تطوير المرافق والخدمات في جزر المالديف مبدئياً على المطار الدولي الذي يقع في منطقة هولا هولا. كما تم تضمين فريق التدريب والتطوير.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled