اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

منتجع “حبيبه كاليميرا” يحصل على جائزة التفوق من ITS

بين4الاف منشأة فندقية :

منتجع “حبيبه كاليميرا”
يحصل على جائزة التفوق من ITS

حصل منتجع” حبيبه كاليميرا “مرسى علم لمجموعه شركات بلبع للاستثمار السياحى والذى تديره ” بى أند جى” لإداره الفنادق والمنتجعات السياحيه على جائزة التفوق كأفضل فندق بمرسى علم من مجموعه ITS احدى اكبر شركات السياحة العالمية .


تم اختيار المنتجع كواحد من أفضل 60 فندقا فى العالم تم أختيارهم من ضمن 4000 فندق على مستوى العالم تم ترشيحهم لهذه الجائزة.

تسلم الجائزة المهندس أحمد بلبع رئيس مجموعة بلبع من رالف شيللر الرئيس التنفيذى لمجموعه ITS وذلك خلال الاحتفال بتوزيع الجوائز والذى اقيم مؤخرا فى بالما دى مايوركا بأسبانيا .

احمد بلبع يتسلم الجائزة



يذكر انه يتم أختيار الفنادق المتميزه طبقا لعد ة معايير من أهمها مدى رضاء النزلاء عن الخدمه المقدمه لهم ،وكذلك درجه إعجابهم بتصميم وديكورات الفندق،بالاضافة الى نسبه الإشغال السنوية .وايضا نسبة الحجوزات من السوق الالمانى الحالية والمستقبليه للمنتجع .

كان منتجع “حبيبة كالميرا”مرسى علم قد حصل ايضا مؤ خرا على جائزة التميز كأفضل فند ق فى مجال سلامة الغذاء وجودة خدمة العملاء من شركة كريستال العالمية وذلك على مستوى فنادق البحر الاحمر، كما حصل فندق كهرمانة مرسى علم التابع للمجموعة على نفس الجائزة ايضا ..




نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled