اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فالنتين حكاية اخرى فى فيرمونت تاورز…!

القاهرة – المسلة

هل تبحث عن تجربة مثالية فى عيد الحب ۱٤ من فبراير لتدليل من تحب و الإحتفال معه فى جو تسوده روح الشاعرية و الرومانسية؟ الجواب بإختصار هو فيرمونت تاورز، حيث يعتبرالمكان الأمثل للباحثين عن الرومانسية المنشودة فى هذا اليوم بخياراته المتعددة لإشعال جذوة الحب و تجديد العهود فيما بين العشاق و كذلك الأزواج.

قام فيرمونت تاروز بإعداد برنامج مميز للإحتفال بعيد الحب فى أجواء مفحمة بالفخامة و الرومانسية على حد سواء. فلقد إستعدت مطاعم الفندق المختلفة لهذا اليوم من خلال قوائم طعام مختلفة و متنوعة تتناغم مع أجواء الفندق الخلابة حيث يجرى نهر صناعى يفيض من خلال الإستقبال بالكامل بين شجيرات وممرات مياه وأضواء تفيض و تشع بالشاعرية و الدفء.

للحب اشكال اخرى فى فيرمونت



فمطعم أكوا إى لوتشى الذى يقدم المطبخ الإيطالى بلمسات فرنسية يقدم لضيوفه تجربة لا تنسى تداعب الأحاسيس فى يوم عيد العشاق حيث يمكن لضيوفه الاستمتاع بأمسية و عشاء رومانسي على ضوء الشموع و الموسيقى، حيث قام الشيف التنفيذى للفندق “زياد داوود” بتصميم قائمة خاصة من أربعة أطباق كلها تلائم هذا اليوم و كعكة “الفالنتاين” على شكل قلب مع كأسين من نبيذ “الشاردوني” من كاب باي أو “الميرلوت” أو كوكتيل فاكهة مميز و هدايا مجانية خاصة للسيدات، كل هذا مقابل ٧٥٠ جنيهاً مصرياً للزوجين غير شاملة الخدمة و الضريبة. أما عن مفاجأة فيرمونت تاورز لضيوف أكوا إى لوتشى فسيقام سحب لكل ضيوف يوم “الفالنتاين” على إقامة مجانية فى الجناح الرئاسى بالفندق.

كما يقدم الفندق عرضاً أخر لنزلائه بهذه المناسبة، حيث يمكن قضاء ليلة شاعرية فى غرفة مزدوجة متميزة بالإفطار مع إمكانية الترقية لـ Deluxe Room حسب الإمكانية و يشمل العرض أيضاً إمكانية المغادرة المتأخرة حتى الساعة الخامسة مساءً، الإستخدام المجانى للجراج و الإنترنت بالإضافة لزجاجة Sparkling Wine أو زجاجة من عصير العنب الفوار مع كعكة على شكل قلب و فراولة طازجة كل ذلك مقابل ۱٠٥٠ جنياً مصرياً للغرفة شاملة الخدمة و الضريبة.


و يعلق دانيال كيفلين مدير الأغذية و المشروبات  قائلاً: ” إن الاحتفال بعيد الحب في فندقنا شيء مميز للغاية، فإننا نهدف إلى بذل كل جهد ممكن للتأكد من حصول نزلائنا و ضيوفنا على تجربة رومانسية فريدة في هذا اليوم، فكل فريق الفندق يتفانى في دعم أحلام نزلائنا و تحويل لحظاتهم لذكريات لا تنسى حسب وعد العلامة التجارية لفيرمونت”.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled