اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

شرب الشاى طقوس وفنون لايعرفها الا ضيوف فيرمونت تاروز

القاهرة – المسلة

سرعان ما أصبح لاونج “فيوز” المميز في فندق فيرمونت تاورز هو ” المكان ” في منطقة هليوبوليس للإجتماع واللقاءات الغير رسمية من خلال إطلاقه طقس “شاى ما بعد الظهيرة” يومياً من الساعة الـ ۲ – ٥ م ليضفى لمسة جديدة على مفهوم الضيافة الراقية بمنطقة هليوبوليس بتقديمه هذا الطقس طبقاً للتقاليد الإنجليزية العريقة.

يقدم فيوز لكل ضيوفه هذا التقليد الإنجليزى المميز مع أنواع عديدة من خلطات الشاي المصنعة خصيصاً من قبل شركة “ميتروبوليتان” الكندية لفنادق و منتجعات فيرمونت إلى جانب أنواع عديدة من المعجنات، الكيك، الفطائر، السكونز مع القشدة و المربى و أطباق خفيفة من السندويتشات الصغيرة. كما يوجد شاي ما بعد الظهيرة الشرقي والذي يحتوي على أنواع مختلفة من الحلويات والمعجنات الشرقية المميزة.

هو يعرف بشاي ما بعد الظهيرة كونه يقدم في هذا الوقت من اليوم، وقد أصبح عادة من عادات المجتمع الإنكليزي أيام الملكة فيكتوريا حيث كانت سيدات المجتمع المخملي يأكلن غداء خفيفاً و يكون وقت العشاء في ساعات الليل المتأخرة. لم يتغير هذا الطقس لأكثر من عقدين من الزمن ففيه يتم تقديم الشاي مع بعض المعجنات والسندويتش الصغير مع الحلويات والكيك.

يشرح عبد المسيح أرمانيوس مدير فيوز بقوله: “إن لمنطقة هليوبوليس مجتمعها النشيط من الصفوة الأرستقراطية والذي تكثر فيه دعوات القهوة و الشاى في المنازل، ولكننا فكرنا بأننا من خلال تقديم شاي ما بعد الظهيرة فإننا بذلك نضيف بعداً جديداً للقاءات سيدات المجتمع بمنطقة هليوبوليس خارج منازلهم كي يستمتعوا بتجربة اجتماعية ذات تقليد قديم و لكن ببعد جديد يميزه أسلوب فيرمونت الراقى و المعهود عند تقديم هذا التقليد بكامل طقسه.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled