اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

منتجع بنيان تري العرين –البحرين يحصد جائزة افضل

خاص المسلة

حصد منتجع بنيان تري العرين أحد أفخم الوجهات السياحية البارزة في مملكة البحرين وضمن سلسلة إنجازاته العالمية الباهرة ثلاث جوائز عالمية مرموقة من مجلة المنتجعات لعام 2009 Resorts Magazine Hospitality Awards حيث استطاع ولمرات عدة في مثل هذه المناسبات أن يثبت جدارته الحقيقية ويعزز مكانته المتميزة باعتباره أحد أفضل وأرقى المنتجعات العالمية الرائدة في المنطقة والعالم ..

منتجع بنيان تري العرين –البحرين افضل منتجع اسبا في العالم


وقد منحت لجنة التحكيم المتخصصة منتجع بنيان تري ثلاثة ألقاب متقدمة إذ فاز بلقب أفضل منتجع سبا في العالم و ثاني أفضل منتجع صحراوي في العالم، كما احتل المركز الثالث ضمن قائمة أفضل مائة منتجع في العالم للعام 2009. ولم تتضمن هذه القائمة سوى منتجعين أثنين من منطقة الشرق الأوسط. وتمنح المجلة ( Resorts Magazine) كل عام جوائز لأفضل عشرة منتجعات حول العالم.

 وفي عملية التقييم يقوم أحد أعضاء فريق المجلة بزيارة كل منتجع على حدة وتوزيع النقاط استناداً إلى معايير صارمة تتضمن الموقع، و التصميم، والخدمة، وأصناف الطعام المقدمة، والرحابة، والهدوء، و المناظر وتأثيث الغرف. كما يركز الفريق خصوصا على شئون وخدمات العناية الصحية التي يقدمها المنتجع لضيوفه ويشمل ذلك الأطباق قليلة السعرات الحرارية على قائمة الطعام، و المرافق المخصصة لممارسة الأنشطة الرياضة، فضلا عن وجود سبا.

 وبهذه المناسبة أعرب طارق علي الجودر الرئيس التنفيذي لشركة العرين القابضة وممثل مالكي المنتجع عن بالغ السعادة والفخر بالحصول على هذه الجوائز العالمية المرموقة التي تؤكد المكانة الحقيقية والمتميزة للمنتجع بين أفضل المحطات السياحية الرائدة في العالم ،و انطلاقا من الحرص الدائم على إبراز الوجه الحضاري للبحرين ودعم مسيرة التنمية الاقتصادية مع التركيز على تعزيز دور القطاع السياحي ونحن نسعى دائما إلى بذل كافة الجهود لضمان أعلى مستويات الجودة لضيوفنا الذين نحرص على أن نضمن لهم تجربة مثيرة لا تنسى بعد زيارتهم المنتجع.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled