اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الاتحاد للطيران تسير 3 رحلات اضافية إلى جنوب إفريقيا

أبوظبى "المسلة" …..  تعتزم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تشغيل ثلاث رحلات إضافية أسبوعياً للمسافرين بين جوهانسبورغ وأبوظبي خلال شهر يوليو ولغاية سبتمبر متضمنةً هذا الشهر، لتلبية الطلب المتزايد على هذه الوجهة المزدحمة خلال فصل الصيف.

 

وسيتم تشغيل الرحلات الجديدة، التي تكمّل رحلات الشركة اليومية القائمة بين المدينتين، عبر مزيج يجمع بين طائرة من طراز إيرباص A330-200 وطائرة من طراز بوينج 777، مما سيوفر ما مجموعه 2,200 مقعد إضافي في درجة رجال الأعمال و21,500 مقعد إضافي على متن الدرجة السياحية على امتداد فترة الأشهُر الثلاثة.


وفي هذا الخصوص، قال جون فرييل، المدير العام لمكاتب الاتحاد للطيران في جنوب إفريقيا: "توفر هذه الرحلات الإضافية قدراً أكبر من المرونة للأعداد الكبيرة من الضيوف المسافرين بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وجنوب إفريقيا خلال فترة الصيف".


وأضاف: "كما أنها تعزز إمكانيةً الوصول إلى عدد كبير من وجهات العطلات الأكثر شعبية لضيوفنا المسافرين من جنوب إفريقيا عبر شبكة خطوطنا العالمية في آسيا وشبه القارة الهندية وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled