اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بدء من اليوم الخطوط الوطنية تسيير رحلات يومية بين الكويت والقاهرة

القاهرة – ادارة التحرير

حطّت أولى طائرات الخطوط الوطنية في مطار القاهرة الدولي في الساعة 15:45 من بعد الظهر الثالث من مارس واحتفالاً بهذه المناسبة المميّزة، جرى تنظيم حفل إستقبال في المطار حضره ممثلوا الوزارات المصرية وضيوف من قطاع الطيران المدني المصري والصحافة المحلية.

 وكانت الخطوط الوطنية قد اعلنت فى وقت سابق ، عن إطلاق أولى رحلاتها اليومية المجدولة إلى القاهرة ابتداءً من 3 مارس الجاري، وستعمل شركة الطيران التي تتّخذ من الكويت مقرّاً لها، على تسيير رحلات يومية إلى القاهرة وفاءً لتعهّدها بتوفير خدمة رفيعة المستوى الوجهات الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط و التي تعد القاهرة إحدى أهمها للمسافرين بهدف السياحة و الأعمال.

 و بهذه المناسبة قال الفريق أحمد شفيق وزير الطيران المصري “تعد القاهرة بثقافاتها المتعددة مدينة تجتذب الزوار بمختلف الأغراض، فهي مدينة غنية بتاريخها و تراثها تجتذب السياح و هي في الوقت نفسه عاصمة إقتصادية صناعية نابضة بالحياة تجتذب رجال الأعمال و طالما إرتبطت القاهرة كمدينة بعلاقات وثيقة بدول الخليج العربي”..

شفيقو أضاف “يسرني أن أرحب بالخطوط الوطنية في القاهرة، إحدى أكثر المطارات التى يقصدها المسافرين على مستوى العالم و نحن نتطلع إلى إستمرار التعاون و العلاقات الوثيقة بين الخطوط الوطنية و سلطة الطيران المدني” . واضاف قال رئيس الخطوط الوطنية عبد السلام البحر “يرتبط كل من مصر و الكويت بعلاقة تاريخية وثيقة لذا يسعدنا أننا تمكّنا من ضم القاهرة إلى قائمة وجهات الخطوط الوطنية.”

وأضاف قائلاً: “تجتذب عاصمة جمهورية مصر العربية، القاهرة ببريقها المسافرين بغرض الأعمال كذلك الباحثين عن السياحة وهو ما يتطلع إليه المسافرين على متن الخطوط الوطنية إضافة إلى ذلك فسوف تسهم الخطوط الوطنية في تلبية الطلب المتزايد من قبل المصريين المقيمين في الكويت و يسافرون لزيارة وطنهم وعائلاتهم بشكل منتظم” .

من جهته صرّح المدير التنفيذي للخطوط الوطنية جورج كوبر بما يلي “إن إطلاق هذه الوجهة الجديدة إلى جانب الوجهات التي أطلقناها وتلك التي نعتزم إطلاقها قريباً يؤكّد التزام الخطوط الوطنية بتوفير خيارات سفر ملائمة وتنافسية إلى وجهات جديدة.”

 وأضاف قائلاً: “مع استلام طائرة الإيرباص A320 الثانية، تمكنّا من تعزيز شبكة الرحلات القصيرة التي نوفّرها ومنح ضيوفنا تجربة سفر متميزة إلى جانب المزيد من الخيارات والمرونة.”

 ومن جهة اخرى اعلنت الوطنية للطيران انها قامت باختيارمجموعة إمكو للسياحة.. المجموعة الرائدة في إدارة الوجهات السياحية و السفر الترفيهي على مستوى المنطقة و المتخصصة في مجال تنظيم المؤتمرات و الإحتفالات.. وكيلاً عاماً للمبيعات.

الزيات وقال “الهامى الزيات”فى تصريح خاص لجريدة المسلة الالكترونية ان اختيارنا كوكيلا لوطنية للطيران الكويتية فى مصر يدعم الثقة فى خبرتنا ونشاطنا فى مجال الطيران التجارى .. وان شركة وطنية اضافة جديدة متميزة لسوق الطيران العربى وخطوة ومبادرة فتح خط بين مصر والكويت سوف تدعم الاستثمارات فى شتى المجالات بين البلدين .


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled