اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية البريطانية تحقق اعلى معدلات فى الاداء على المستوى العالمى

كتب – بسمة حسن

أعلنت الخطوط الجوية البريطانية (BA) أنها حققت اعلى معدلات فى الاداء مقارنة بشركات الطيران العالمية وذلك بعد ان اطلقت اكثر من نصف رحلاتها حول العالم خلال سبتمبر الماضي قبل مواعيدها الامر الذى يجعل شهر سبتمبر أكثر شهور العام التي حققت خلالها الشركة أعلى معدلات الأداء.

واضافت الشركة انها تعتبر من أفضل خطوط الطيران العالمية أداءا خلال سبتمبر، خاصة وانها حققت خلال نفس الشهر أعلى معدلات الدقة في المواعيد منذ يناير 1994، حيث انطلقت أكثر من 87% من رحلاتها من مطار هيثرو لندن في موعدها أو قبل الموعد المقرر، بالاضافة الى انها تصدرت قائمة الشركات العالمية من حيث معدلات الإشغال خلال أغسطس وفي المركز الثالث خلال شهر يوليو.

undefined


الجدير بالذكر أن معدلات الدقة العالية التي حققتها الشركة أدت إلى رضاء 75% من العملاء عن خدمات الشركة وتصنيفها على أنها خدمات تحقق الرضاء التام أو تحقق أعلى مستويات الرضاء للعميل.


الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية البريطانية (BA) تجدد التزامها بتقديم أعلى مستويات الخدمة العالمية لعملائها وتمنحهم تخفيضا قدره 25% على تذاكر درجة رجال الأعمال ( First &Club World) بالنسبة للتذاكر المباعة خلال أكتوبر 2009 بالنسبة لتواريخ الرحلات التي تنطلق في الفترة من أول أكتوبر 2009 حتى 31 مارس 2010.



واكدت ميرفت الألفي المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية (BA) في مصر لجوء الشركة الى تخفيض اسعار تذاكر السفرلتشجيع مقرر السفرالى التنقل بين المناطق السياحية مع اتاحة الفرصة أمام المزيد من المسافرين لاكتشاف المزايا والخدمات العالمية التي تقدمها الشركة على درجة رجال الأعمال (First & Club World) والتي نالت على الجائزة الأولى كأفضل درجة لرجال الأعمال على مستوى العالم، سواء كان العميل يسافر للعمل أو الاستمتاع، سيشعر بالمرونة في الأداء والمميزات العالية للخدمات التي تقدم الخطوط الجوية البريطانية.



واضافت الالفى ان الشركة تحرص دائما على تقديم أعلى مستويات الأداء والخدمة التي تحقق الرضاء التام لعملائها، و تلبية احتياجات ومتطلبات المسافرين على متن طائرات الشركة واهمها تقديم الاسعار المنافسة لعملائنا المتميزين مقابل تقديم أفضل مستويات الخدمة.



واشارت الى ان الشركة استثمرت موارد ضخمة لتوفير أفضل تجربة لمسافريها من خلال تطبيق أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في عالم الطيران، وكذلك التحول للنظام الأوتوماتيكي في مجالات التخطيط، الحجز، الطيران والتعامل مع الشركة.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled