اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط البريطانية تطلق خطها المباشر من لندن لشرم الشيخ بدون توقف

 

 

كتب – بسمة حسن

 أطلقت الخطوط الجوية البريطانية أواخر أكتوبر المنصرم خط طيران مباشر بين مطار جاتويك في لندن ومدينة شرم الشيخ السياحية الشهيرة بالبحر الأحمر. تعد شرم الشيخ من أهم المقاصد السياحية على ساحل البحر الأحمر، وتتميز بشواطئها الرملية ومواقع الغطس الخلابة.

يمثل انطلاق هذه الرحلات الجوية الجديدة لشرم الشيخ عودة الخطوط الجوية البريطانية (BA) لهذه البقعة السياحية المهمة بالبحر الأحمر، ومن المتوقع أن تحقق الرحلات الأسبوعية الثلاثة من مطار جاتويك لمطار شرم الشيخ نجاحا كبيرا، حيث تقدم الخطوط البريطانية كافة خدماتها المتميزة المتجهة لواحدة من أكثر المقاصد السياحية تميزا في مصر والمنطقة.

 تعمل على الخط الجديد طائرات بوينج 777، حيث يتاح أمام المسافرين الاختيار بين 3 درجات للسفر: المسافر العالمي، المسافر العالمي بلس والنادي العالمي.

 وكان طاقم من خبراء الخطوط الجوية البريطانية برئاسة محسن باكي مدير الخطوط البريطانية بمطار شرم الشيخ قد شاركوا فى أولى رحلات الخط الجديد وذلك للتأكد من سلاسة الرحلة وتوافر كافة التسهيلات للمسافرين. وتم استقبال المسافرين والترحيب بهم من طاقم العاملين بالشركة بمناسبة تدشين هذا الخط، كما وصلت الرحلة لمطار شرم الشيخ في موعدها المحدد، وانطلقت لمطار جاتويك قبل موعدها بخمس دقائق.

 علقت ميرفت الألفي على خط شرم الشيخ-لندن بقولها” إن إعادة تشغيل خط شرم الشيخ-لندن هو محاولة جادة من الشركة للربط بين أهم المقاصد السياحية بين مصر والمملكة المتحدة، وهو ما يفتح آفاقا جديدة للسياحة والترفيه أمام عملائنا. إن شرم الشيخ تأتي على قمة المقاصد والمنتجعات السياحية في مصر والعالم، وتعد من المدن الرئيسية ليس فقط للخطوط الجوية البريطانية ولكن أيضا لكافة عملائنا الأعزاء، بل ولصناعة السياحة في مصر على وجه العموم”

الجدير بالذكر أن الخطوط الجوية البريطانية كانت تقوم بتشغيل خط شرم الشيخ-لندن من خلال إحدى الشركات التابعة وهي خطوط GB Airways قبل أن يتم بيعها في مارس 2008


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled