اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير سياحة الاردن يكرم أعضاء مبادرة (اعرف بلدك)

عمان "المسلة" …. اكد وزير السياحة والاثار نايف الفايز اهمية المبادرات الهادفة لتعريف الاجيال بوطنهم من خلال تنظيم رحلات تثقيفية سياحية لهم واطلاعهم على ما يمتلكه الوطن من ارث وتراث مميز ومنوع والتعرف اليها عن كثب وزيارة معالمه والتعرف اليها من خلال زيارات تستهدف المواقع الاثرية والدينية والمتاحف الشهيرة بالأردن.

 

كما اكد الفايز خلال تكريمه اعضاء مبادرة "اعرف بلدك" في احتفال اقيم اليوم السبت في كلية الأردن الجامعية للتعليم الفندقي و السياحي لـ بترا ، على حرص الوزارة على دعم مثل هذه المبادرات التي تسهم في تنشيط الحركة السياحية والتوعية بهذا المجال وجذب المواطن الاردني الى وطنه وغرس معاني الانتماء والولاء ومحبة الاوطان وجعلهم سفراء سياحة وثقافة للوطن في الخارج.

 

وثمنت منسقة المبادرة سالي الاسعد دور الوزارة بدعم هذه المبادرة، مشيرة الى انها تحظى بدعم واشراف وزير السياحة والاثار الذي رأى في المبادرة ترجمة لما يصبو اليه الاردن بجذب ابناء الاردن من كافة انحاء العالم للوطن.

 

وقالت الاسعد ان مبادرة اعرف بلدك مشروع وطني يهدف الى تعزيز مفهوم المواطنة والولاء والانتماء لدى ابناء الاردنيين العاملين في الخارج من خلال برامج ثقافية وسياحية وترفيهية وأعمال تطوعية مدروسة.

 

من جهته قال عميد كلية الأردن الجامعية للتعليم الفندقي والسياحي الدكتور محسن مخامرة ان هذه الفكرة التي رعتها وزارة السياحة والاثار هي فكرة رائده لتعريف ابنائنا بالخارج بوطنهم وما يزخر به من مقومات سياحية متنوعة والتعرف اليها عن كثب الى جانب التوعية السياحية.

 

وفي الختام كرم وزير السياحة والاثار نايف الفايز فريق المبادرة حيث قدم لهم شهادات تقدير واخذ الصور التذكارية معهم.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled