اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الاتحاد المصرى للغرف يستعين بالخبرة الدولية لوضع معايير جودة لتطوير سياحة الاستشفاء

فى اطار تنمية سياحة الاستشفاء قام احمد النحاس رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية   فى 12 مارس 2009  ابان مشاركته فى بورصة برلين العالمية للسياحة ..بتوقيع خطاب حسن نوايا مع المركز الصحى النمساوى ((Best Health Austria، .


تم التوقيع أثناء المؤتمر الصحفى ل زهير جرانه وزير السياحة حيث تم الإعلان عن البدء فى تحسين اوضاع النوادى الصحية الموجودة فى مصر لتتماشى مع المعايير المتعارف عليها دوليا. وقد حضر التوقيع الوزير وعمرو العزبى رئيس الهيئة المصرية للتنشيط السياحى.


و



كانت وزارة السياحة المصرية والاتحاد المصرى قد قاما بتشكيل لجنة تضم خبراء فى مجال سياحة الاستشفاء من القطاع الخاص الى جانب ممثلين من الاتحاد والهيئة المصرية للتنشيط السياحى، وذلك للنظر فى حل المشكلات الناتجة عن سوء الخدمة فى بعض النوادى الصحية على مستوى الفنادق بمختلف درجاتها.


وكانت اللجنة قد استعانت بالخبير النمساوى “الدكتور ستيفن تيلين ((Stephen Thellen للتفتيش على النوادى الصحية الموجودة بالفعل حيث قدم تقريره الشامل عن الوضع الحالى لهذا النشاط فى مصر. وبناء ً على ما قام به الخبير من بحث وما قدمه من توصيات قررت اللجنة الاستعانة بالخبرات الدولية المتخصصة فى هذا المجال والمتمثلة فى مركز (Best Health Austria) لوضع معايير دولية تقوم النوادى الصحية بمراعاتها حتى تتلافى المشكلات التى قد تواجهها، وبذلك تم توقيع خطاب حسن النوايا المشار اليه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled