اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اتحاد غرف سياحة مصر يفعل اتفاقية تعاون مع دولة اسبانيا فى مجال التدريب

تم الإتفاق بين الاتحاد المصري للغرف السياحية و سفارة اسبانيا بالقاهرة على تفعيل الاتفاقيات السابقة بين الجانبين في مجال التعاون السياحي خاصة في مجال التدريب .. كما تحدث الطرفان عن قيام الجانب الاسباني بتوفير مواد تدريبية لرفع كفاءة العاملين بالسياحة في الصعيد والمدن السياحية بالإضافة الى مواد تدريبية اخرى تساهم في تنفيذ مخطط الاتحاد والوزارة بتأهيل الخريجين للعمل بمجال السياحة لتنفيذ البرنامج الانتخابى للرئيس مبارك فيما يتعلق بصناعة سياحة مصر وتنميتها ،و توفير الاف فرص العمل لشباب الخريجين بالقطاع الذي يمثل قاطرة الاقتصاد القومي .
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بين الاتحاد المصرى للغرف السياحية والمكتب الفنى للتعاون الدولى بالسفارة الأسبانية بالقاهرة وذلك بمقر الاتحاد.

شارك في الاجتماع كلا من خوسيه لورينثو جارثيا بالتاسار، المنسق العام للتعاون الدولى بسفارة أسبانيا، و أحمد النحاس، رئيس الاتحاد و هشام زعزوع مساعد وزير السياحة، و علاء حافظ عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة الموارد البشرية والتدريب وحسين بدران مستشار الاتحاد للموارد البشرية والتدريب، و أيمن الطرانيسى، مدير عام الاتحاد المصرى للغرف السياحية.

و اكد أحمد النحاس على أن الارتقاء بمستوى الخدمة فى القطاع السياحى هى اهم اهداف الاتحاد خلال المرحلة المقبلة وذلك من خلال تدريب وتأهيل جمبع العاملين بالقطاع السياحى،مشيرا الى الدعم الكبير الذي تقدمه وزارة السياحة لخطط التدريب والتأهيل للعمالة بكافة قطاعات السياحة باعتبار ان الجودة من اهم عناصر المنافسة السياحية لمصر

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled