اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لجنة مشتركة من اتحاد الغرف السياحية ومصلحة الضرائب

وافق رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية احمد النحاس على تخصيص مقر خاص لممثلى مصلحة الضرائب بجميع تخصصاتها فى المقر الرئيسى للاتحاد .
وقال فى تصريح للمسلة أن المقر سيكون مكتبا للارشاد والتحصيل الضريبى على أن يتم تدريب عدد كبير من مأمورى الضرائب لتعريفهم بالمشكلات التى تواجه المستثمرين السياحيين وتوسيع التعاون بين مصلحة الضرائب والاتحاد المصرى للغرف السياحية .

واضاف أن رئيس مصلحة الضرائب محمود على قرر تشكيل لجنة مشتركة من المصلحة والاتحاد للنظر فى المشكلات الضريبية التى تواجه قطاع السياحة ، مشيرا الى أنه وافق على الغاء رسوم الضرائب على المبيعات المفروضة على مراكز الغوص .

واوضح أنه عقد لقاء ورئيس المصلحة مؤخرا تم خلاله بحث المشكلات التى تواجه القطاع والتى كان من أهمها هروب عدد كبير من المطاعم السياحية من النشاط السياحى الى المحليات بسبب الضرائب على المبيعات المفروضة عليهم .

واشار الى أن الاجتماع ناقش ايضا المشاكل التى تواجه سياحة الغوص وتقرر الغاء تحصيل الرسوم الخاصة بالضرائب على المبيعات على مراكز الغوص ،إضافة الى النظر فى جميع الشكاوى التى تقدم بها عدد كبير من المستثمرين الى الاتحاد حول المشاكل الضريبية التى تواجههم.

واكد أن رئيس مصلحة الضرائب قرر عدم اتخاذ اى اجراء قانونى ضد اى مستثمر سياحى الا بعد العودة الى اللجنة العليا التى تم تشكيلها مع الاتحاد .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled