اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنانو مهرجان " ووماد أبوظبي " يشاركون في ورش عمل في أبوظبي والعين

يشارك فنانو مهرجان ” ووماد أبوظبي ” الذي ينطلق يوم 22 إبريل الجاري في ” البرنامج المبتكر لورش العمل الإبداعية ” في مدينتي أبوظبي والعين حيث يغطي البرنامج مجموعة واسعة من الفنون الموسيقية والمرئية الاحتفالية والأعمال اليدوية وفنون الرقص.

وذكرت هيئة أبوظبي للثقافة والتراث إن ورش العمل الإبداعية المخصصة للكبار والصغار والعائلات من زوار المهرجان تقدم فرصة للجميع للاستمتاع بالمهرجان.

وستنظم الهيئة برنامج ” ووماد يوند ” الذي يقدم فرصة متميزة للفنانين للانخراط في العمل مع المجتمع الإماراتي ومشاركته عن كثب في ثقافاته وتقنياته وللتعرف على خبراته وتجاربه وثرواته المعرفية .

وسيقود الفنانون ورش العمل في مجموعة تزيد عن العشرين مدرسة وكلية وجامعة في مدينتي أبوظبي والعين ومنها بيت الفن في العين ومدرسة العين الإنجليزية وجامعة الإمارات ومدرسة الإمارات الوطنية والمدرسة الفلبينية الوطنية والمدرسة الإيرانية والمعهد العالمي للموسيقى مع مجموعات أخرى من الطلاب الذين سيشاركون في العروض التقديمية وورش العمل .




وينتج عن ورش عمل الفنون المرئية للطلاب مجموعة من المجسمات الإبداعية التي سيتم عرضها في استعراض للأطفال على امتداد الكورنيش في اليوم الأخير للمهرجان .. أما فعالية ” تذوق العالم ” فسيقوم خلالها الفنانون المشاركون في المهرجان بطهي أطباق تقليدية من بلدانهم الأصلية وذلك في مسرح معد للطهي .

كما ستعقد ورش عمل للأطفال في خيمة ” ساديل سبان ” بإشراف فناني ” ووماد ” وبمشاركة للعائلات يبتكر خلالها الأطفال مجموعة من الأقنعة والقبعات والمجسمات العملاقة والأعلام .

وسيقام اليوم الختامي للمهرجان يوم السبت الموافق 24 إبريل الجاري من خلال الكرنفال الذي سيعرض خلاله كل الإبداعات التي تم ابتكارها على مدى أيام المهرجان الثلاثة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled