اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

هيئة أبوظبي للسياحة تستضيف 280 مشتريا بمعرض الخليج لسياحة الحوافز

تستضيف هيئة أبوظبي للسياحة 280 مشتريا من أوروبا وآسيا والباسيفيك وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط وذلك في إطار دعمها للدورة الرابعة من “معرض الخليج لسياحة الحوافز والمؤتمرات ” الذي تنطلق فعالياته اليوم  في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.



وسيقوم سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة بجولة في أروقة المعرض الذي يعد الحدث الأضخم من نوعه لقطاع الحوافز والمؤتمرات في منطقة الخليج والشرق الأوسط.



وقال  سلطان بن طحنون آل نهيان ” ارتفعت مساهمة قطاع الحوافز والمؤتمرات في عدد نزلاء فنادق أبوظبي من 8 في المائة في عام 2008 إلى 10 في المائة خلال العام الماضي .. ونحن مستمرون في تطوير المزيد من منتجات الحوافز التي تتسم بمستوى عال من الإبداع لإبراز مدى أهمية هذه الوجهة السياحية في تلبية متطلبات القطاع ” .
وأضاف معاليه ” يستضيف المعرض هذا العام عددا أكبر من المشترين المحتملين مما يزيد على 30 بلدا حول العالم بما في ذلك أسواقنا الأوروبية المعروفة وأسواقنا الناشئة في كل من أمريكا والهند وروسيا الأمر الذي ينطوي على مزيد من الفرص لنا جميعا “.
ونظمت الهيئة أمس فعالية ” يوم في أبوظبي ” لتعريف نحو 91 مشتريا بمعالم الإمارة ضمن جولة زاروا خلالها مسجد الشيخ زايد وقصر الإمارات ومعرض جزيرة السعديات.. كما سيقوم 19 مشتريا إضافيا بزيارة “قصر السراب” في صحراء ليوا.




وتتوقع الهيئة نمو سوقها في قطاع الحوافز والمؤتمرات بنحو 10 في المائة في عام 2010 حيث قامت بخطوات أساسية في كافة أنحاء الإمارة لتعزيز البنية التحتية الخاصة بقطاع سياحة الأعمال على مدى العام الماضي وتعزيز السوق بمشاريع سياحية جديدة ضمن وجهات قائمة بحد ذاتها فضلا عن العديد من المشاريع العقارية الفخمة والمقاصد الراقية التي سيتم افتتاحها حالياً أو في المستقبل القريب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled