اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

غرفة تجارة وصناعة أبوظبي تفوز بجائزة أفضل جناح من حيث التصميم بمعرض اوكرانيا

شاركت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي في معرض أوكرانيا الدولي للسفر والسياحة الذي عقد في ” كييف “.وفاز جناح الغرفة في المعرض الذي أختتمت فعالياته أمس .. بجائرة أفضل جناح من ناحية التصميم وجاذبيته لأكبر عدد من ممثلي الشركات والمؤسسات العالمية والأوكرانية المشاركة .وشهد الجناح إقبالا كبيرا من ممثلي الشركات العالمية وكبريات الشركات الأوكرانية المشاركة والتي تجاوز عددها / 850 / شركة حيث تركزت استفسارات الزوار حول كيفية ممارسة الأعمال التجارية والصناعية وتأسيس المشروعات الاستثمارية والفرص المتاحة في  أبوظبي.

ويعد معرض أوكرانيا الدولي للسفر والسياحة من أكبر المعارض السياحية التي تقام في أوروبا الشرقية ويستقطب مئات الشركات العالمية المتخصصة في مجال الخدمات السياحية وخدمات السفر وشركات الاستثمار السياحي.

وهدفت مشاركة الغرفة في المعرض إلى الترويج لفرص الاستثمار في إمارة أبوظبي وزيادة فرص التعاون بين الشركات العاملة في الإمارة والشركات الأوكرانية وكذلك الشركات المشاركة في المعرض.

وذكر بيان صادر عن الغرفة أن مشاركتها في هذا المعرض وغيره من المعارض العالمية تندرج ضمن الخطط الطموحة التي تسعى للمساهمة في تحقيقها من خلال الترويج لمكانة إمارة ابوظبي المتميزة على الصعيدين الاقليمي والعالمي والمناخ الاستثماري الواعد المتاح أمام رجال الأعمال والمستثمرين من كافة القطاعات خاصة القطاع السياحي الذي يعتبر واحدا من أهم القطاعات التي تساهم في دعم اقتصاد إمارة أبوظبي.




وأشار البيان إلى أن تواجد الغرفة في مختلف المحافل والمعارض الدولية يعود بفوائد متعددة من أهمها اللقاء مع صناع القرار ورجال الأعمال والمسثتمرين من مختلف أنحاء العالم وتعزيز أواصر العلاقات مع نظراء الغرفة الآخرين والشركاء الدوليين وتبادل الأفكار والآراء حول أحدث التوجهات فضلا عن مناقشة إمكانيات المشروعات والمبادرات المشتركة مستقبلا.

يذكر أن العلاقات الإقتصادية بين دولة الإمارات وأوكرانيا شهدت تطورات إيجابية مهمة حيث بلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين في نهاية عام 2007 مليار دولار كما ارتفع حجم التبادل التجاري بين أوكرانيا وإمارة أبوظبي إلى / 456 / مليون دولار في نهاية عام 2008.

وتفتح الإمكانيات الطبيعية والاقتصادية التي يتمتع بها البلدان المجال واسعا للشركات والمؤسسات ورجال الأعمال فيهما لتعزيز تعاونهم وزيادة استثماراتهم المشتركة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled