اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

"أدنيك" تدعم سياحة ابوظبى في ترويجها لقطاع فعاليات الاجتماعات

تقدم شركة أبوظبي الوطنية للمعارض “أدنيك” دعمها لهيئة أبوظبي للسياحة في ترويجها لقطاع فعاليات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض /ام اي سي ايه/ المزدهر في الإمارة للأسواق العالمية وذلك خلال مشاركتها في “معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات 2010” الذي يجري تنظيمه في الفترة من 29 الى 31 الشهر الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وسيجمع “معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات 2010” الحدث الدولي المتخصص بقطاع فعاليات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في منطقة الخليج والشرق الأوسط أكثر من 250 عارضاً إقليمياً ودولياً وذلك على مدى ثلاثة أيام من فعاليات التواصل والأعمال.

وتعد “أدنيك” عارضاً مشاركاً في جناح هيئة أبوظبي للسياحة في المعرض .. حيث سيقوم ممثلون عن الشركة بشرح عرض القيمة للشركة فيما يتعلق بقطاع فعاليات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض والدور الأساسي الذي يضطلع به مركز أبوظبي الوطني للمعارض في استضافة عدد متنامي من الفعاليات في أبوظبي.

وستقدم “أدنيك” مزيدا من التفاصيل حول مواءمة أنشطتها مع أهداف الرؤية الاقتصادية المحلية لأبوظبي 2030 إضافة إلى “فرص أبوظبي” المبادرة التي أطلقتها هيئة أبوظبي للسياحة ومدتها ثلاث سنوات وتهدف إلى التشجيع على إقامة المزيد من فعاليات الأعمال في 12 قطاعاً استراتيجياً مختلفا في الإمارة.

وقال سايمون هورغان الرئيس التنفيذي لمجموعة “أدنيك” “شهد العام الماضي ذروة استضافتنا للفعاليات حيث تم إقامة 119 حدثاً في مركز أبوظبي الوطني للمعارض بتوجيهات من رئيس وأعضاء مجلس إدارة .

وأضاف يوفر معرض الخليج لسياحة الحوافز والأعمال والمؤتمرات منصة مثالية بالنسبة لنا لتسليط الضوء على العروض عالمية المستوى جنبا إلى جنب مع الاستثمارات التي نقوم بها لتعزيز ريادتنا في قطاع سياحة الأعمال والاجتماعات الإقليمي .

ويوفر مركز أبوظبي الوطني للمعارض 73 الف متر مربع من مساحات العرض بما في ذلك 12 قاعة بمساحة إجمالية تقدر بـ 55 الف متر مربع.

وتشتمل القاعة 12 في المركز على نظام مقاعد قابلة للطي يمكنه استيعاب 6 الاف شخص جلوسا و 8 الاف شخص وقوفا ما يجعلها أكبر قاعة من نوعها في الإمارات.

كما تتوفر في مكان آخر ضمن المركز باحة للزوار بمساحة 18 الف متر مربع كمساحة للفعاليات في حين يوفر 20 جناحاً يتراوح حجمها من 82 مترا مربعا إلى 236 مترا مربعا أماكن اجتماعات مؤثثة بالكامل.

أما الفعاليات المؤسسية الأكبر حجما فيمكن تنظيمها في غرفة المؤتمرات /أ/ والبالغة مساحتها 150ر1 متر مربع ويمكنها استيعاب حتى الف موفد أو في غرفة الاجتماعات /ب/ والبالغ مساحتها 765 مترا مربعا والتي يمكن أن تتسع لـ 600 شخص.

كما يشتمل مركز أبوظبي الوطني للمعارض على منطقة “مارينا” بواجهة بحرية بطول 19 الفا و 500 متر مربع ترتبط بمركز المعارض من خلال جسر للمشاة يبلغ طوله 162 مترا.

ويضم مركز المعارض “قاعة المعارض للأفراح” البالغة مساحتها الفا و500 متر مربع إضافة إلى قاعة أصغر للتحضيرات وبمساحة 600 متر مربع ومجلس بمساحة 150 متر مربع إضافة إلى جناح فاخر للزفاف لتقدم مجتمعة واحدا من أكثر أماكن تنظيم حفلات الزفاف رواجاً في أبوظبي.

أما مشروع “كابيتال سنتر” التابع لشركة “أدنيك” والبالغة تكلفته 8 مليارات درهم والذي يتألف من 7 فنادق تحت التطوير متاخمة لمركز أبوظبي الوطني للمعارض.. فسيعزز من مكانة أبوظبي كواحدة من أفضل وجهات تنظيم فعاليات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض في منطقة الخليج.


المصدر : وام

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled