اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

منظمة الاسيان السياحية تختار الامارات لفتح فرع لها بالخليج

أعلن محمد خميس المهيري مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار أن الرابطة الوطنية لمنظمة السياحة “الآسيان” لدول جنوب شرق آسيا طلبت فتح فرع لها في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال إجتماعه في دبي اليوم مع عدد من ممثلي الرابطة لمناقشة خطط التعاون والتنسيق بين الطرفين.

وضم وفد الرابطة كل من حوامة أبوبكر مديرة الشرق الأوسط وأفريقيا وجاسون أونغ مدير منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في هيئة السياحة السنغافورية وتوان رزالي توان عمر مدير المجلس الماليزي لترويج السياحة ومحمد إبراهيم مدير التسويق بالمجلس الماليزي للترويج السياحي.

وقال المهيري في تصريح له أن الاجتماع مع وفد “الآسيان” استعرض دور وإستراتيجية المجلس الوطني للسياحة والآثار التي تهدف إلى تعزيز العمل السياحي الإماراتي في كافة الأسواق حول العالم كما تضمن تبادل وجهات النظر مع الرابطة الوطنية لمنظمة سياحة الآسيان ومناقشة افتتاح فرع للرابطة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وشدد على أن وجود فرع للرابطة في دولة الإمارات سيساهم في تبادل الخبرات والاستفادة من المزايا التي تتمتع بها الرابطة خاصة وأن عمرها يزيد عن 40 عاما كما ستساعد في الترويج والتسويق لدولة الإمارات كوجهة سياحية رائدة في المنطقة.

ولفت المهيري إلى أن اختيار دولة الإمارات لافتتاح فرع لها بالمنطقة يؤكد أهمية الموقع الاستراتيجي الذي تتمتع به دولة الإمارات وسهولة التواصل مع دول الخليج والدول العربية بفضل البنية السياحية المتميزة التي تتمتع بها.

وأوضح أن خطط التعاون والتنسيق والتواصل مع الرابطة الوطنية لمنظمة سياحة الآسيان يأتي في إطار حرص المجلس على دعم عوامل التسويق والترويج السياحي لدولة الإمارات التي تولى دول آسيا أهمية كبيرة باعتبارها من الأسواق ذات الكثافة السكانية المرتفعة .. مشيراً إلى أن الإحصائيات تؤكد تنامي ارتفاع عدد السياح القادمين إلى دولة الإمارات من هذه الدول.

وأشار المهيري إلى وجود خطط واعدة لاستقطاب جزء كبير من السياح في دول آسيا لكي تكون وجهتهم السياحية المفضلة هي دولة الإمارات وسيساعد إنشاء فرع للرابطة في دولة الإمارات على تحقيق هذا الهدف حيث يقوم الفرع عند افتتاحه بعمل معارض ومؤتمرات وغيرها من الأنشطة التي ستنعكس إيجابا على السياحة الإماراتية والاستفادة من وجود الفرع إعلاميا.

ونوه الى أن الأسواق الآسيوية ليست جديدة على السوق الإماراتي وسيسعى المجلس الوطني للسياحة والآثار لتعزيز التواجد واستقطاب مزيد من السياح في ظل خطط المجلس الرامية لتعزيز السياحة الإماراتية في كل الأسواق العالمية.

وأضاف أن دولة الإمارات تحرص على تنوع أسواقها وتعزيز التواجد السياحي عالميا بفضل ما تتمتع به الدولة من بيئة سياحية جاذبة جعلتها في مقدمة الدول الجاذبة للسياح حول العالم.


نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled